بالفيديو: إطلاق نار وتعدي بالضرب في حفل لوديع الشيخ بدمشق!

وديع الشيخ

ظنّ من ذهب لحفل المغني اللبناني وديع الشيخ يوم أمس أنه سيعود سالماً إلى منزله، لكن الحفل الذي أقيم في قرية معلا السياحية على أطراف دمشق، لم يمر مرور الكرام بل تحول الحفل إلى ساحة عراك شديدة.

وفي التفاصيل أن وديع الشيخ أطلق حملة دعائية لحفله فاندفع منتج الحفل لتسجيل مقاطع لفنانين سوريين لدعوة الجمهور لزيارة القرية السياحية وحضور حفل وديع الشيخ الأول بعد انقطاع عن دمشق ليلة الخميس 17 أيلول، وهذا ما حدث فقد وصل المغني المثير للمشاكل إلى القرية لإحياء الحفل.

إقرأ أيضاً: وديع الشيخ يستفز الجمهور برحلة عبر طائرة خاصة!

لكن خلاف حدث بين أحد الحاضرين وحراس الصالة تحول إلى معركة حقيقية جرى فيها إطلاق الرشاشات والبنادق الروسية ودخل عناصر مسلحين إل داخل الصالة وبدأ إطلاق الرصاص بشكل عشوائي في حين اختبأ الحاضرين من نساء وأطفال تحت الطاولات بعد الفوضى التي حدثت، والتي دفعت البعض للقول أن المعركة كان ينقصها قنابل دخانية حتى تكتمل.

بالمقابل انقسمت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين مهاجم لتردي الذوق العام والتهليل لحفلات وديع الشيخ، ومتهكم من سوء الوضع الذي وصلت إليه سوريا وشعار “الأمن والأمان” الذي يطرحه النظام، متسائلين عن دور رجال الأمن في ضبط ما حدث وفوضى السلاح التي حولت الحفل إلى معركة وسط فوضى كبيرة لا يعرف حتى الآن حجم الإصابات وإذا ما وقع ضحايا في حفل وديع الشيخ.

السابق
وسط وقفة تضامنية.. الجلسة في دعوى العلامة الامين تفضح «المخبرين»: ارتكبوا نقيصتهم وتواروا!
التالي
توتر في جل الديب: مستشار باسيل يتعرّض للضرب.. ودعوات للتظاهر امام مركزية «التيار»!