بعد تألقها في البندقية.. سينتيا صموئيل: لم أتوقع مستقبل لي كممثلة!

سينتيا صموئيل

بعدما تألقت بإطلالتها في مهرجان البندقية السينمائي قبل أيام، وبانتظار دورها في بطولة مسلسل “من الآخر” الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار، كشفت سينيتا إلى صدمتها من الشهرة مشيرة الى أنها “صراحة تعتقد أن حظها كان جميلاً، وأدركت كيفية العمل على نفسي وأعتقد أنني اتخذت الخطوات الصحيحة لأبني عليها حياتي”.

وتابعت: “منذ صغري، أردت دخول عالم التمثيل واتكلت على الجمال في المرتبة الأخيرة، فلعب الحظ معي دوره، والله وضعني في المكان الصحيح”.

وعن محافظتها على نجاحها قال: “والدتي تذكّرني دوماً بضرورة بقاء قدميّ على الأرض، قائلة لي: “إن الناس أحبوك لتواضعك، فلا تضيعيه، لأنك بالتالي ستخسرين محبتهم وهم يريدون أن يشعروا أنهم أصدقاؤك”.

وتابعت: “لم أتوقع أن أصل إلى هذه المرحلة من النجاح، وعندما قرّرت العودة من كندا إلى لبنان لم أكن أتوقع أن يكون لديّ مستقبل في التمثيل في الوطن العربي، لاسيما أن لغتي العربية لم تكن جيدة، ومن بعد اشتراكي في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2015، قررت أن أبذل قصارى جهدي لأحقق ذاتي وأردت أن تكون البداية من وطني، وساعدتني والدتي في تعلم اللغة العربية وقرأت وكتبت ووصلت إلى ما أنا عليه اليوم”.

إقرأ أيضاً: بفستان شبه عاري.. ستيفاني صليبا تثير سيل من الانتقادات على سجادة البندقية!

وعن الدور الذي قدمته ممثلة عربية وتمنته لها قالت “ليس هناك أي دور تمنيته لي، وأول دور مثلته في حياتي كان كوميدياً، كما قدمت دور الفتاة التي يتعاطف معها الجميع وبعدها تنقلب وتصبح شريرة، كذلك قمت بدور المظلومة. لذا، أعتقد أنني قمت بكل الأدوار لغاية الآن التي أجدها مناسبة للبيئة العربية”.

السابق
نشاط «إرهابي» وتجسسي لـ«حزب الله» ينطلق من تركيا.. ورسالة تحذيرية من اسرائيل!
التالي
الثنائي الشيعي يرفع السقف.. واتصالات مكثفة لثني أديب عن الاعتذار!