مزيد من الحالات «الكورونية»..26 مقيمة و10 إغترابية!

ممرضة متعبة من ارهاق كورونا

مزيد من الحالات الكورونية من الشمال الى لاالجنوب، فيما لوحظ عودة الاصابات اليومية في صفوف الوافدين من بلاد الاغتراب وكذلك ارتفاع عداد الوفيات مع تسجيل مئات الحالات الجديدة يومياً.

قضاء زغرتا: 11 حالة ايجابية

وأعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء زغرتا، عن تسجيل 11 حالة إيجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي: زغرتا:3، ارده: 1، عشاش: 1، مجدليا:1، مزياره: 2، حيلان : 1، رشعين :1، الفوار : 1.

تقرير “الصحة” الاغترابي

وأعلنت وزارة الصحة العامة استكمال نتائج فحوص PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 10/9/2020 إضافة إلى الدفعة الأولى من نتائج فحوص لرحلات وصلت إلى بيروت بتاريخ 11/9/2020؛ وأظهرت النتائج وجود (10) حالات إيجابية.

بلدية برجا: 8 حالات إيجابية

وأعلن تقرير لجنة الصحة في بلدية برجا، تسجيل 8 حالات جديدة بفيروس كورونا، وأشار الى أن “عدد الحالات الإيجابية 49، وحالات الشفاء 2”.

قضاء المنية الضنية: 7 حالات

وأعلنت خلية أزمة كورونا في قضاء المنية – الضنية تسجيل 7 حالات جديدة بكورونا خلال ال 24 ساعة الماضية، فيما العدد المتراكم في كل بلدات القضاء 164، أما عدد حالات الشفاء فهي 18 حالة.

إقرأ أيضاً: الراعي ينتظر موقف «حزب الله» من الحياد..نريد دولة قوية بجيشها ودستورها!

بلدية المروانية: شفاء 4 حالات

أعلنت بلدية المروانية، في بيان، أنه “وبعد إجراء فحوص مخبرية pcr للحالات المصابة بفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين تبين أن 4 حالات منها قد شفيت”.

اختبارات “الخارجية” سلبية

وصدرت نتائج أول عشرين اختبار PCR أجري في وزارة الخارجية، إثر ثبوت أول حالة كورونا وجاءت النتيجة سلبية للجميع، على أن تصدر في وقت لاحق من اليوم نتائج إضافية عائدة لـ28 موظفا.

السابق
بفستان شبه عاري.. ستيفاني صليبا تثير سيل من الانتقادات على سجادة البندقية!
التالي
نهاية آخر رجال عهد الأب.. وفاة خال الأسد محمد مخلوف بسبب فيروس كورونا!