تغريدة لإليسا عن فلسطين تثير الغضب على تويتر.. وما علاقة أصالة؟!

إليسا أصالة

تصنع النجمة اللبنانية إليسا الجدل على تويتر بشكل دائم سواء بآرائها حول الوضع اللبناني أو الإقليمي حتى، حيث غرّدت إليسا عن فلسطين قائلة: “فلسطين بقلبي وحلمي زورها وبوس تراب القدس. بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع، خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها، وخاصة إذا من ناس عم يتآمروا عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع اسرائيل. كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين”.

التغريدة لاقت إعجاب من النجمة السورية أصالة، وهو ما ترصده مغردون عبر تويتر فنشروا صور ومقاطع فيديو من صفحة أصالة حيث يظهر إعجابها بتغريدة إليسا، وأطلقوا وسم “هاشتاغ” عنوانه “إليسا وأصالة يسيؤون للإمارات”.

إقرأ أيضاً: إليسا تنعي أصغر شهيدة في انفجار المرفأ

حيث اعتبر عدد من المغردين أن تغريدة إليسا مُسيئة للإمارات العربيّة المُتحدة باتهامها بالتآمر مع إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، وسرعان ما صبّ المغرّدون غضبهم على النجمتين اليسا واصالة، وذلك بإطلاق الهاشتاغ الذي تصدّر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وكانت أصالة بدورها قد تعرضت لانتقاد شديد قبل شهرين حين أطلقت أغنية “الحب والسلام” ونشرت في الكليب صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى جانب صورة لقائد الثورة الليبية عمر المختار، مع صورة لزعماء خليجين استفزت عدد من المغردين على تويتر واعتبروها سقطة في تاريخ أصالة الفني.

السابق
أديب في بعبدا بعد ظهر اليوم.. هل يلتقي باسيل وبماذا نصحه الخليلان؟
التالي
النبطية يخنقها «التقنين» كما «الحرّ»: لا كهربا ولا ميّ!