الطفيلي يتوجّه بكلام لاذع لنصرالله: أفلامكم مع العدو واضحة.. ويسأل: اليس لكم حلفاء سوى اللصوص؟

عقب الإنفجار الفاجعة الذي هزّ لبنان في الرباع من آب بفعل الفساد المستشري في الدولة اللبنانية، والذي جعل اللبنانيون امام خيارين إما عودة السلطة الفاسدة الى الحكم مجدداً او التهديد بحرب أهلية، توجه الأمين العام السابق لحزب الله سماحة الشيخ صبحي الطفيلي الى السيد حسن نصرالله بكلامٍ لاذعٍ وقاسٍ قائلاً: “التهديد بحرب اهلية فتنة ضارية اتظن ان التهديد هذا هو لصالح حزب الله؟ الم تصلوا والجيش السوري وكل حلفائكم الى الفشل ورفعتم شعار: “بكربلاء كلهم ماتوا”، نسبة الى خسائركم في سوريا، الى ان اتيتم بالروسي الذي حاول بطيران دائم يحرق الأرض حتى استطاع ان يقضي على الشعب السوري”، متسائلاً: “لماذا التهديد بحرب اهلية او عودة اللصوص الى الحكم؟ اليس لكم يا حزب الله اعوان وحلفاء في لبنان إلّا اللصوص”؟

أضاف: “ارجعوا لنا اموالنا، حاربوا الفساد، شكلوا وزارات من اشخاص نظيفة شريفة غير فاسدة”.

وقال الطفيلي: “انت أحرقت بيروت يا سيد، لأن الدولة التي بنيت والرجال التي عينت اوصلوا البلد الى هنا ، احترقنا بسبب سياستك الغير مباركة، وانصحك بعدم محاولة فرض سلاحك على لبنان لأن هذا عين الإنتحار والجنون وحذار هذا الأمر”.

الاسرائيلي يضحك عليكم وعلى “افلامكم” التي توسلتموه ان يتيح لكم القيام بها لكي تكذبوا بها على اهلكم

ولفت الى اننا “في لبنان وصلنا الى الخراب النهائي والمطلوب منا اما الخضوع للجوع والفقر واللصوص او حرب أهلية، لماذا كل هذا؟ لأن ولي امر المسلمين أمر بذلك تحت عنوان وجود العدو الإسرائيلي وغيره وهو يتفق على الرد في مزارع شبعا وغيرها مع الإسرائيلين، والحقيقة ان الاسرائيلي يضحك عليكم وعلى “افلامكم” التي توسلتموه ان يتيح لكم القيام بها لكي تكذبوا على اهلكم وناسكم وتظهر لهم على انك القوي والمدافع وهو ليس اكثر من “فيلم مع عدوي”، متسائلاً: “قديش انت حقير عند هذا العدو”؟ العالم كله يعرف انك تمارس افلاماً “.

وتوجه الطفيلي للسيد علي خامنئي قائلاً: “انتم تقولون انكم تحكمون اربع عواصم عربية بغداد دمشق بيروت وصنعاء، وهم فعلاً يحكمون لبنان، حيث يمنع ترشح اي شخص لرئاسة الجمهورية سوى الشخص الذي تريده ايران وتعكل البلد اكثر من سنتين لهذا السبب واقفل باب البرلمان حتى يبقى مرشحاً واحداً وهو مرشح ايران، الى ان عينت ايران رئيساً لجمهوريتنا، وبالتالي لا تقل لي انكم لستم الحكام في لبنان”.

اضاف: “30 عاماً نُسرق، وجماعة ايران في لبنان اي حزب الله قالوا انه هناك ملفات فساد عظيمة جداً لو فتحناها، وامس قال جبران باسيل حليف حزب الله اننا مع الحزب في القضايا الاقليمية اي معاداة اسرائيل ولكننا لسنا معهم في الفساد الداخلي اي حزب الله جزء من الفساد، وعون يشهد انه هناك فساد ولكنه ممنوع من الاصلاح، وبري يقول من النبطية ان “الكل يسرق وانا اسرق” اذاً الدولة دولة فساد، تطالبون يا خامنئي بعودتها والا تهددون بحرب اهلية”.

اضاف: “كل الدول تحجر مرضى الكورونا، الا في لبنان رفضتم ذلك ولا زلتم تأتون بالمصابين وتنشروهم بين الناس عمداً، بالاضافة الى الفوضى في اجراء فحوصات الكورونا”، وتابع: “انتم نشرتم الوباء في لبنان، كي لا تجتمع الناس وتقف ضدكم ، واعلنتم الطوارىء لمدة شهر كي لا تخرج الناس الى التظاهرات وهذه حقيقة”.

لا يحق لك ان تغمض عينيك وتقول انا لا افهم غيري يفهم ويفكّر عني

هذا وخاطب الطفيلي المسلمين قائلاً: “التفتوا الى الحقائق فمن يخدعكم ويقول لكم ان البصيرة هي ان تغمض عينيك وتقلّد كالأعمى فهذا يحاول تظليلك، فالله اعطاكم العقل الذي إما يهديك الى الجنة او الى النار، ولا يحق لك ان تغمض عينيك وتقول انا لا افهم غيري يفهم ويفكّر عني”.

السابق
أما آن لقيد الحراك ان ينكسر!
التالي
بعد كلام وهاب.. أهالي بعلبك يتضامنون مع الحسيني: تهجم من مرتزقة تبكي المقاعد!