نتفلكس وجدل تجسيد الذات الآلهية مجدداً في مسلسل درامي!

Lucifer

تسعى على الدوام شبكة نتفليكس إلي إثارة الجدل في الكثير من أعمالها، بتجسيدها الأنبياء والقديسين والشخصيات ذات المكانة الدينية، ومؤخراً ظهر الممثل دنيس هايسبيرت مجسداً شخصية “الإله” في الموسم الخامس من المسلسل الفانتازي Lucifer، الأمر الذي أغضب الكثير من المتابعين للعمل حول العالم.

في المسلسل يظهر “هايسبيرت” على هيئة نور في البداية، ثم ظهر كشخص، وصل إلى الأرض ليقوم بحل المشاكل التي ظهرت بين ثلاثة من أبنائه، لتنتهى الحلقة الثامنة من العمل التي طرحت تحت اسم Spoiler Alert، على أن يستكمل الممثل دوره في الجزء القادم من العمل الذى لم تعلن الشبكة عن موعد طرحه بعد.

تجسيد الإله وظهوره على هيئة شخص، صدم المتابعين للمسلسل من مختلف الديانات، الذين يرفضون التطاول على الذات الإلهية بتجسيدها في صورة شخص، لما في ذلك من إنزال وتقليل لمكانة الإله.

إقرأ أيضاً: خالد أبو النجا في «نتفلكس» والسبب «المسيح»!

المسلسل ينتمي لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 كانون الثاني عام 2016 ويحتوي على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج، ويشارك فى بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم أبرزهم توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

قصة المسلسل مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان، والذي أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كارى، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح “بارًا” صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط في مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

السابق
حمّامات شفافة في حدائق عامة بـ«اليابان».. ما سرّها؟
التالي
بالفيديو والصور.. الثوار يُحيون «غضب لبنان الكبير» في ساحة الشهداء!