مزيد من «الإصابات الكورونية»..11 حالات جديدة!

فحص فيروس كورونا (AFP)

إستلشاء اللبنانيين بفيروس “كورونا” وخطورة انتشاره السريع اذا لم تتخذ الإحتياطات اللازمة من وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي يؤدي الى ارتفاع خرافي في عدد الحالات يومياً وقد يتجاوز عتبة الـ12500 اصابة اليوم.

6 اصابات في الناعمة وحارتها

وأعلنت خلية الأزمة في بلدية ​الناعمة​ – ​حارة الناعمة​، في بيان، أنه “تم تسجيل 6 حالات جديدة في البلدة مصابة ب​فيروس كورونا​، ما رفع العدد التراكمي الى 32 إصابة”.

4 حالات في جبشيت

وأشارت بلدية جبشيت، إلى أنه “ثبوت أربع حالات إصابة ب​كورونا​ في البلدة، وللحد من انتشار الفيروس، نرجو التشدد في التزام ​الكمامة​ وسبل ​الوقاية​ الشخصية، وضرورة البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى”.

إقرأ أيضاً: مأساة اللبنانيين في فنزويلا مستمرة..وفاة جديدة لجنوبي بالجائحة!

وطلبت من الأهالي، في بيان، “عدم التستر على الأعراض التي تظهر، بل التبليغ الفوري، وكذلك تجنب الازدحام في المحال والأفران وغيرها من المؤسسات وضرورة التزام منع التجول خلال فترة الإقفال ولا سيما فئة ​الشباب​ من أصحاب الدراجات النارية والسيارات، وعدم إقامة تجمعات ولقاءات وسهرات ومجالس عزاء وتلبية أي دعوة للتجمع”.

اصابة في كفرشوبا

وأعلنت ​بلدية كفرشوبا​ في قضاء حاصبيا عن تسجيل إصابة جديدة ب​كورونا​ لدى احد أبناء البلدة، ليرتفع عدد المصابين منذ أسبوع إلى أربعة أشخاص”، منوهةً بأن “المصابين لازموا ​الحجر المنزلي​، في وقت طلبت البلدية من المخالطين التزام الحجر المنزلي ليصار إلى إجراء فحوصات الـ pcr لهم”.

مخالطون لمصاب في مغدوشة

دعت ​بلدية مغدوشة​ “جميع الأشخاص الذين خالطوا مصابا، إلى إجراء فحص PCR إلزامي اليوم في مجمع جورج و جانيت يونان، و كذلك التزام الحجر 14 يوما من تاريخ الفحص”.

السابق
الأسد يفرق بين الشقيقين مخلوف..يستميل إيهاب بمنحه عقد الأسواق الحرة!
التالي
التحقيقات بجريمة كفتون تتقدم..فرضية الإغتيال تتراجع وترجيح السرقة!