نجمة «العشق الممنوع» تتابع تعاونها مع نتفلكس وترد على شائعات الاقتباس!

سمر بيرين سات

في خريف عام 2019 دخلت الفنانة التركية بيرين سات المعروفة في المنطقة العربية باسم “سمر” بعد بطولتها مسلسل “العشق الممنوع” إلى لائحة نجوم شبكة “نتفلكس” إثر بطولتها لمسلسل يحمل اسم “عطية” ومقتبس عن رواية تحمل اسم “نهاية العالم للكاتبة الشهيرة شينغول بويباش.

ومؤخراً وبعد جدل دار حول إيقاف تصوير العمل كانت بيرين سات تعمل على التزام الصمت تجاه كل ما يُثار عما يتردد عن تعطيل العرض، بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها الكاتبة ضد صنّاع المسلسل واتهامهم باقتباس القصة من روايتها دون الرجوع إليها.

رغم أن بيرين لا تنشغل بالرد على الشائعات أو المشاكل والأزمات التي تواجهها دائماً، وتكتفي بالتزام الصمت أو نشر صورة تعبّر عن ردّها، لكن هذه المرة خرجت عن صمتها خاصة بعد انتشار شائعات وقف إنتاج الموسم الثالث من العمل، فصرّحت بيرين أن لا دخل لها باقتباس فكرة المسلسل دون علمها؛ فهي ليست كاتبة العمل أو الجهة المنتجة له، وبنفس الوقت لا تشك في احتراف الجهة المنتجة للمسلسل، كما قالت.

إقرأ أيضاً: نجمة «العشق الممنوع» على نتفلكس بهذا التاريخ!

كما كشف أحد التقارير الصحفية أن مسلسل عطية أصبح الأكثر مشاهدة في فرنسا الأسبوع الماضي، وقد أحبه الجمهور الفرنسي كثيراً وتساءل رواد السوشيال ميديا عن موعد عرض الموسم الثاني منه، الذي من المقرر عرضه يوم 10 سبتمبر، وهو الموعد الذي أعلنته شبكة نتفليكس خلال الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية.

على صعيد آخر، تواصل بيرين سات تصوير مشاهد الموسم الثالث من المسلسل ليُعرض في موسم الشتاء المقبل عبر شاشة منصة نتفليكس، وكانت بيرين قد أعلنت اعتزالها الدراما التركية التلفزيونية قبل فترة بسبب الملل الذي تشعر به أثناء تقديمها مواضيع مكرّرة.

السابق
الحركة لـ«جنوبية»: لا ثقة في أي طرح «حكومي» ومستمرون في معركتنا!
التالي
بينها «الهيبة» و«2020».. موسم رمضان المؤجل يبصر النور في خريف العام!