بعد الفيول المقطوع والتقنين القاسي.. «كورونا» يصل الى شركة كهرباء لبنان!

كهرباء لبنان تعلن افلاسها!

كأنه كان ينقص شركة كهرباء لبنان ان يصل اليها فيروس “كورونا” وهي تعاني من فيروسات الهدر والفساد والادارة السياسية الخاطئة وصولاً الى السمسرات في اليواخر والمازوت والفيول المغشوشين. وفي ظل التقنين القاسي والغضب لاشعبي على الشركة، اعلنت الاخيرة عن إصابة 3 موظفين فيها بالجائحة.

بيان المؤسسة

وفي التفاصيل، أعلنت ​مؤسسة كهرباء لبنان​ في بيان، أنه “تبين بتاريخ 30/7/2020 أن أحد مستخدميها في دائرة ​الشياح​ مصاب ب​فيروس كورونا​، وبتاريخ 1/8/2020 تبين وجود إصابة أخرى بين المستخدمين إضافة الى إصابة ثالثة بين الموظفين العاملين لدى إحدى ​شركات مقدمي الخدمات​، والثلاثة على تواصل مباشر مع المستخدمين في صالة الزبائن في المبنى المركزي للمؤسسة.

إقرأ أيضاً: الرواية الإسرائيلية الكاملة: لهذه الأسباب لم يقتل الجيش خلية «حزب الله»!

وبناء عليه، ومنعا لانتشار الفيروس وحفاظا على ​سلامة​ مستخدمي المؤسسة وموظفي الشركات والمواطنين، سيتم إقفال صالة الزبائن في المبنى المركزي التي تضم دوائر ​بيروت​ والشياح و​انطلياس​ وتعقيمها أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء الواقع فيها 3 و4 و5 آب 2020، ريثما يتم إجراء الفحوص اللازمة للمخالطين وصدور النتائج، على أن تستأنف الصالة استقبال المواطنين صباح الخميس الواقع فيه 6 آب 2020، على ضوء نتائج الفحوص وبما يتوافق مع قرار ​رئاسة مجلس الوزراء​ الرقم 137 تاريخ 27/7/2020 بشأن التدابير والإجراءات الوقائية الطارئة في بعض القطاعات لمواجهة فيروس كورونا”.

اصابة جديدة في عكار

وأفاد التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار عن تسجيل إصابة جديدة بكورونا، ليرتفع عدد ال​حالات​ الايجابية قيد المعالجة في عكار الى 38 حالة، وكذلك ارتفاع عدد المصابين المسجلين منذ 17 آذار الماضي وحتى اليوم الى 124 حالة.

أما حالات الشفاء المثبتة فعددها: 86. وعدد حالات ​الحجر المنزلي​ قيد المتابعة: 106 حالات.

السابق
أعراض مرضية خطيرة يعاني منها المتعافون من كورونا…تعرّفوا عليها!
التالي
الصين «ستشتري» إيران.. قراءة متأنية في «الاتفاق» الصيني ـ الإيراني!