مفاجأة تزعج الكثيرين.. البروفيسور ينتهي في الموسم الخامس!

مسلسل البروفيسور

كشف القائمون على مسلسل الدراما الشهير La casa de papel عن مفاجأة كبرى تتمثل فى انتهاء مشواره العصابة الأشهر في تاريخ الدراما بنهاية الموسم الخامس، على أن يتم انتهاء السلسلة الشهيرة.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن شبكة نتفليكس الأمريكية، قررت عدم تجديد مسلسل الدراما الشهيرLa casa de papel بعد انتهاء الموسم الخامس، وسيشهد الموسم القادم نهاية كل الأحداث بشكل نهائي.

يأتى هذا بعدما سبق وأعلن النجم الإسبانى ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور فى مسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel، عن بدء تصوير الموسم الخامس من المسلسل المقرر عرضه أوائل العام المقبل عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس، ونشر مورتي، صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد، معلناً عودة البروفيسور من جديد.

إقرأ أيضاً: البروفيسور يبشّر الجمهور بإنطلاق تصوير الجزء الخامس!

وفى سياق متصل، حصل المسلسل الإسباني الشهير  La Casa De Papel على المركز الأول فى تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2019، وفقاً للتقرير البياني الذى أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، فى بريطانيا.

وشمل التقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية، المواسم الثلاثة التى عرضتها نتفليكس للمسلسل الحائز على تقييم 8.5 عبر موقع IMDB، والذى تم تصنيفه كأكثر عمل درامي تم مشاهدته بناءً على عدد المشاهدات لأول دقيقتين من الحلقة خلال أول 28 يوماً من عرضه عبر الشبكة

السابق
«حزب الله» و«الجهاد الزراعي المقدس»..بيع الوهم للجنوبيين من «كيس» اليونيفيل!
التالي
جنبلاط الخائف من المجاعة..يحث الدروز على تخزين القمح المواشي وزيت الزيتون!