وزير الصحة يزور جرحى حادثة الطائرة الإيرانية: تشبيح يُمارسه «الكاوبوي»!

حمد حسن وزير الصحة

بعد حادثة التحرش الإسرائيلي أمس الخميس بـطائرة إيرانية قادمة الى بيروت مما اضطرها للهبوط في دمشق، وتسبب الحادث برعب وهلع بين المسافرين وإصابة عدد منهم بجروح مختلفة، زار وزير الصحة العامة حمد حسن مساء اليوم الجمعة، الجريح الذي لا يزال يتلقى العلاج في مستشفى الرسول الأعظم نتيجة إصابته بالحادث وإطمأن حسن على صحة الجرحى الآخرين الثلاثة.

وقال حسن “الإعتداء الذي حصل ترهيب إجرامي على طريقة الغطرسة والتشبيح الذي يمارسه الكاوبوي، وتحاسب عليه الأنظمة المرعية الإجراء التي تنص على المحافظة على حياة المسافرين الآمنين الأبرياء وسلامة الطيران المدني، كما تحاسب عليه المحاكم الجنائية والجزائية الدولية”.

أضاف: “الموقف الرسمي اللبناني سيتبلور قريباً، أما ما يعني وزارة الصحة العامة فهو الإطمئنان إلى صحة المسافرين الذين كانوا على متن الطائرة، حيث غادر ثلاثة من الجرحى المستشفى ولا يزال جريح يتلقى العلاج وحالته مستقرة بعدما أجريت له عملية جراحية”.

وختم: “وزارة الصحة العامة لن تترك وسيلة عبر القنوات والهيئات الأممية، لرفع دعوى بإسم كل الذين أصيبوا بالهلع والذعر وتأثروا نفسياً ومعنوياً من الغطرسة التي مورست بحقهم، حيث بدت في السماء جائحة شيطنة يجب ردعها والإقتصاص منها في وقت نواجه على الأرض جائحة كورونا”.

السابق
«حزب الله» و«أمل» يُشرفان على إحتكار المحروقات جنوباً.. اليكم وبالأسماء ما يحصل!
التالي
علي مرعي نموذج عن سوء الإدارة الديبلوماسية.. محكوم في الباراغواي وقنصل فخري في لبنان