«حزب الله» يعترف بسقوط احد مقاتليه في غارات دمشق.. وتأهب إسرائيليّ على الحدود!

بعد الضربات الاسرائيلية التي دوّت في سماء دمشق مساء أمس الاثنين، واستهدفت مقرات تابعة لايران وحزب الله، أقرّ الأخير اليوم بمقتل أحد عناصره في الغارات الإسرائيلية أمس.

وبعد إعلان حزب الله عن مقتل أحد عناصره في الضربات الاسرائيلية وهو علي كامل محسن، واسمه الحزبي جواد، من بلدة عيتيت الجنوبية، اشارت وسائل إعلام إسرائيليّة إلى وجود “خشية وتأهب في إسرائيل” من رد حزب الله على الحدود اللبنانيّة – الفلسطينيّة.

معلّق الشؤون العربية في قناة “كان” الإسرائيليّة، روعي قيس، أشار في تغريدة له على “تويتر” أنّ اعلان حزب الله عن استشهاد أحد عناصره  “بالتأكيد يغيّر الصورة”. 

اقرأ أيضاً: بالصورة.. «حزب الله» ينعي «شهيد الدفاع المقدس»!

وأضاف قيس: “يجب أن نذكّر هنا بمعادلة حسن نصر الله – بأنّ أي قتلى للحزب في هجمات إسرائيليّة على سوريا ستواجه برد على الحدود اللبنانيّة”. 

من ناحيته، كشف المعلق والكاتب الاستراتيجي يوني بن مناحيم على “تويتر”، عن “تأهب في المؤسسة الأمنيّة الإسرائيليّة، خشية من أن يرد حزب الله على الحدود الشماليّة”. 

وكان مصدر عسكري سوري أفاد مساء الإثنين، بإصابة 7 جنود بجروح فضلاً عن وقوع أضرار ماديّة من جرّاء العدوان.  

هذا واشارت وكالة ​الانباء​ السورية “سانا” بأن الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معـادية في سماء دمشق، وتصدت الدفاعات الجوية السورية لعدوان إسرائيلي من فوق منطقة مجدل شمس بالجولان السوري المحتل.

السابق
فضيحة مدوية.. احدى المستشفيات في لبنان تكشف السرطان وتخفي الكورونا!
التالي
نفاذ البنزين في صور.. ومعظم محطات الوقود علقت خراطيمها