نائب «قوّاتي» يُعلن تسكيره ضهر البيدر: ما لم نحصل عليه بالإجتماعات سنُحصّله بالقوّة!

القوات اللبنانية

وسط الحرمان القاتل الذي يعيشه لبنان عموماً ومنطقة البقاع خصوصاً والذي زادت حدّته بفعل الأزمة الإقتصادية الخانقة التي تلتف حول رقاب اللبنانيين وبعد الحادث المروري المؤسف الذي وقع اليوم على طريق ضهر البيدر والذي راح ضحيته 5 أشخاص بعد إنزلاق شاحنة على عدد من السيارات، أعلن عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سيزار المعلوف انه “سيقوم مساء يوم الأحد الواقع فيه ١٩ تموز وفي تمام الساعة السابعة بتسكير طريق ضهر البيدر حتى إشعار آخر”.

أضاف في منشور له عبر “فايسبوك”: “لذا أدعو أهلي في البقاع الى مشاركتي للوقوف معاً بوجه ظلم واستهتار هذه الدولة بمحافظة البقاع، وحرماننا من المشاريع الإنمائية وكأننا بذلك ننتمي الى دولة أخرى”.

وقال: “المطالب واضحة جداً:أولاً: وضع آلية صارمة يُحدّد من خلالها أوقات سير الشاحنات، والتشديد على أهلية السائقين.ثانياً: صيانة وإعادة تأهيل طريق ضهر البيدر الدولي بأسرع وقت, مع تحديد يوم بدء تنفيذ المشروع والإلتزام بإنهائه حسب مهلة زمنية محدّدة باليوم والتاريخ.مخطئ من يظنّ ان أهالي البقاع لا ظهر لهم, وما لم نحصل عليه من خلال الإجتماعات والبذات الرسمية سنحققه بقوة وإرادة الشعب في الشارع”.

وختم: “الزمان: الأحد ١٩ تموز الساعة السابعة مساء.المكان: طريق عام مسكة أمام مجمع Zone Gate.النائب سيزار المعلوف، موظف في خدمة الشعب اللبناني”.

السابق
«الجيش الإلكتروني» يُقدّس مبادرة نصرالله الزراعية..«قمح الخلاص»!
التالي
ما جديد إصابات كورونا في مخيم للاجئين في صور؟