نيكولا معوض إلى العالمية بخطوات مستحقة!

نيكولا معوض

سنوات من العمل والاجتهاد نقلت الممثل اللبناني من تقديم برنامج شبابي على قناة روتانا بداية انطلاق بثها التلفزيوني ليصل اليوم إلى استوديوهات هوليوود ويقف إلى جانب كبار النجوم العالميين.

حيث يستعد لعرض فيلمه ابنه الوحيد – His Only Son في دور العرض الأميركية، وذلك بعد تأجيله بسبب جائحة كورونا، كما أطلقت الشركة المنتجة المقدِّمة الإعلانية للفيلم، وظهر فيها نيكولا مجسّداً شخصية النبي إبراهيم عليه السلام، ليسرد قصة التضحية بابنه الوحيد تلبيةً لأمر الله.

إقرأ أيضاً: دانييلا رحمة ونيكولا معوض إلى صف البطولة المطلقة!

التحدي الكبير الذي يقدمه نيكولا في هذا الدور مختلف تماماً عن الأدوار التي قدّمها سابقاً، حيث ظهر مطلقاً لحيته بشعرٍ طويل، وملامح وجهه يبدو عليها الأسى والتعب، إلى جانب كم الدراما التي تطلبت منه استعداداً نفسياً شديداً لتقديمها.

نيكولا معوض
نيكولا معوض

كذلك أنهى معوض تصوير فيلمه ماكو، الذي سيشهد أول بطولة له في السينما المصرية، وسيعمل  حالياً على استكمال مشاهده في مسلسل “خيط حرير” مع النجمة مي عز الدين ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إبراهيم فخر.

وإلى جانب نشاطه الفني، يؤدي نيكولا دوراً توعوياً في مصر، حيث أصبح في الفترة الأخيرة سفيراً للحملة العالمية لمكافحة الإيدز هناك، إلى جانب نشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات مستنكرة لأشكال العنف في الوطن العربي، مؤكداً على ضرورة الفحص الطبي الوقائي للكشف عن المرض في مراحله الأولى.

السابق
بعد أزمة شحّ المازوت.. استدراج عروض لشراء 60 ألف طن من الديزل الأويل
التالي
لو كان الخميني حياً.. هذا ما يقوله لـ«حزب الله»؟!