وزيرة الاعلام تتفاجأ وتفاجئ اللبنانيين: «الأسعار نار والشعب جوعان»!

منال عبدالصمد

في وقت تتفاقم الأزمات الاقتصادية والمعيشية في لبنان، انقلبت حياة المواطن اللبناني رأسا على عقب بمدة زمنية قياسية، لكن المفارقة انه وفي ظل كل هذه الظروف الضاغطة والقاهرة، صارحت وزيرة الاعلام منال عبد الصمد اللبنانيين، انها يوم أمس حتى اكتشفت سوء الأوضاع في لبنان “الأسعار نار والشعب جوعان”.

اذ خرجت عبد الصمد عبر “تويتر” لتعد الشعب “الجوعان” انها ستكون صوته في المجلس، الا انه كيف للشعب أن يصدق طالما ان الوزيرة تعيش على كوكب آخر، لم تستشعر فيه ما يعيشه المواطنين من تدهور في العملة الوطنية والغلاء الفاحش بالأسعار وخسارة المواطنين قدرتهم الشرائية، بعد تخطي الدولار الواحد عتبة الـ 6 و 7 آلاف ليرة في السوق السوداء.

اقرأ أيضاً: الحكومة تُعاقب اللبنانيين بعتمة المازوت.. ومسرحية «لا دولار بعد اليوم» في أسوأ عروضها!

فمن المعيب بعد ان وصلت صور ثلاجات اللبنانيين الفارغة من الطعام الى العالمية، مسؤولة في الدولة اللبنانية بحجم عبد الصمد لا تدرك ما يعيشه اللبنانيين من فقر وجوع وذل. اذ غردت الوزيرة عبد الصمد صباح اليوم، عبر حسابها الخاص على “تويتر”: “بالأشهر الماضية شغلي لساعات متأخرة حرمني انزل للسوق. مبارح المسا نزلت للشارع. حكيت مع الناس. تضايقت لأن بيعز عليّ شعب كريم يصير فيه هيك. الأسعار نار والشعب جوعان. بعض الناس فقدت الثقة فينا بسبب ممارسات عهود سابقة. بعتذر منهم. عم بحاول قدر استطاعتي بوزارتي، ورح كون صوتهم بالمجلس”.

السابق
«حزب الله» يستهدف المفتي الأمين: فتنة لعن الله من أيقظها!
التالي
اليكم السلع المدعومة من السّلة الغذائية.. وهذه أسعارها قبل الدعم وبعده