بالفيديو: النواب العونيون في كوكب آخر ودولاراتهم تغنيهم.. الضاهر: لبنان أصبح بلدا «رخيصاً»!!

ميشال ضاهر

في وقت يضيق الخناق، اقتصادياً وماليا، أكثر فأكثر على المواطنين اللبنانيين مع الارتفاع الجنوني في أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية، وفقدان قدرتهم الشرائية بسبب انهيار قيمة العملة الوطنية امام الدولار الذي يسجل ارتفاعا قياسيا مع تخطيه عتبة الـ 7 آلاف ليرة. خرج عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ميشال الضاهر، يوم أمس، على اللبنانيين في تصريح على قناة العهد الـ “او تي في”، بنظرة تفاؤلية بعدما أصبح لبنان “بلد رخيص” سياحيا على حدّ قوله.

إقرأ أيضاً: وزيرة الاعلام تتفاجأ وتفاجئ اللبنانيين: «الأسعار نار والشعب جوعان»!

ولعلّ الضاهر لا يدرك ان معظم اللبنانيين لا يملكون الدولار ومن يملكها احتجزتها المصارف لديها، اما هو فتباهى أمام اللبنانيين الذين وصلت صور ثلاجاتهم الفارغة من الطعام الى العالمية انّه تناول الغداء في مطعم والفاتورة لم تتعدّ الـ 50$ على الشخص الواحد.

وقد استفزّ تصريح الضاهر الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ ذكروا الضاهر بأن معظم اللبنانيين يتقاضون رواتبهم اليوم بالليرة اللبنانية التي فقدت أكثر من نصف قيمته، وبالتالي لم تعد هذه الرواتب تكفي الحاجيات الأساسية للبنانيين المقيمين، متسائلين كيف لنائب أن يحتفل بانهيار العملة الوطنية بحجة انه اصبح بلدا “رخيص” للسياح.

وبعد موجة الغضب والاستنكار، غرد الضاهر عبر “تويتر”، قائلا :”يعمد البعض الى تشويه وتحريف ما قلته أمس في برنامج “بدبلوماسية” عن أسعار المطاعم مقوّماً بالدولار نتيجة إنهيار سعر الصرف،والمقصود انه علينا الاستفادة من ذلك لاجتذاب المغتربين والسواح لادخال الدولار المفقود اصلاً.

ردود الفعل على twitter

السابق
Blowback from the Ali Al Amine Accusation Will Damage Nasrallah
التالي
بومبيو يكشف عن استعداد بلاده للتواصل مع لبنان ولكن..!