أصالة تغني للحب والسلام عن طريق لغة الإشارة!

اصالة نصري

استعانت النجمة أصالة بلغة الإشارة فى كليب “الحب والسلام” ‏المقرر طرحه قريباً بعد الانتهاء من تصويره، ويظهر فى الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ”مادونا” ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏فى تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة.

وكان الملحن محمد رحيم قد أعلن الانتهاء من تصوير أغنية “الحب ‏والسلام” للنجمة أصالة، وهي من كلماته وألحانه مؤكدا أنه عمل ‏مختلف في كل عناصره، ونشر رحيم مجموعة صورا من كواليس ‏التصوير عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، معلقا عليها قائلا: “الحمد ‏لله انتهينا الآن من تصوير أغنية الحب والسلام للرائعة الاستثنائية ‏صولا، وإن شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره ‏وتركيبه فنيه لم تحدث من قبل”.‏

إقرأ أيضاً:بعد دعمها أصالة.. هل تقترب نانسي عجرم من السوريين مجدداً؟!

وكانت النجمة السورية أصالة نصرب أعربت عن سعادتها بسبب ‏تعاونها فى تلك الأغنية مع الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الأغنية ‏جعلتها ترقص وتبكي من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ‏ليغازلها رحيم قائلا: “أنا اللى بتشرف بصداقتك والعمل معاكي ‏وفعلا الغنوة دى أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبي.. يا حبيبتي يا ‏صولا ربنا يخليكي ويزيدك من فضله‎”.

وقالت أصالة عبر تويتر: “الأغنية جننتني، خلّتنى أرقص وأفرح ‏وأبكي بنفس الفيمتو ثانية، مبروك عليّي هالعمل الّلى أكيد حيزيّن ‏مسيرتي.. والكلام الكلام ياخمّود مو معقول!!! كأنّه الّلى كتبه ‏مجنون‎”.

صورة من كواليس الكليب
صورة من كواليس الكليب
السابق
الشيخ عريمط يستنكر التعرّض للسيّد الأمين: الكيدية السياسية وصلت لمرحلة خطرة!
التالي
الشيخ دلي استغرب الإدّعاء على الأمين: يحتظن فلسطين في قلبه.. وللتوقف عن المزايدات!