بعد دعمها أصالة.. هل تقترب نانسي عجرم من السوريين مجدداً؟!

أصالة نانسي عجرم

تستمر السنة المفصلية في حياة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، منذ حدوث الجريمة المبهمة التفاصيل في منزل نانسي وهي تحاول جاهدة استعادة مكانتها الجماهيرية والتعامل مع الحياة بشكل طبيعي.

بدا واضحاً أن عجرم تحاول الاقتراب من السوريين وذلك عبر فوز طفل سوري من فريقها بنهائيات “ذا فويس كيدز” الذي حلّ على الشاشة فور انتهاء أزمة منزلها مباشرة.

وعلى الرغم من مرور وقت على انفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، إلا أنّ نانسي علّقت على انفصال أصالة للمرة الأولى، وذلك خلال لقاء هاتفي أجري معها ضمن حلقة من برنامج The Insider بالعربي.

وقالت نانسي عجرم إنها تقف إلى جانب المرأة عموماً معربة عن مساندتها لزميلتها، لافتة إلى أنها تواسيها بعد انفصالها عن زوجها.

إقرأ أيضاً: ابنة أصالة.. خطوبة جديدة بعد طلاقين في العائلة خلال عامين!

وكشفت الفنانة نانسي عجرم إلى أن الفنان يحرص دائما على الابتسامة أمام جمهوره ومحبيه مهما كان يعاني من ضغوط، وإن كان يخفي الدموع خلفها، قائلة: “ما لجمهورنا ذنب في أحزاننا ببيوتنا”.

كما تمنت للفنانة السورية الخير في حياتها مشيرة إلى أن ما حدث معها قد يكون ايجابياً وقالت: “يمكن لي صار لخيرها وخير أولادها”.

وهذا ما يبدو انه مبادرة إيجابية من نانسي لاستعادة موقعها وكسب جمهور الفنانة أصالة لصالحها، حيث أثنى البعض على موقف نانسي واصفًا تصرفها باللبق ودعوا أصالة إلى أن تتعلم من نانسي أسلوب التعامل.

إقرأ أيضاً: حسين الجسمي ونانسي عجرم بين نيران الإشاعات

إذ أن نانسي على الرغم من الخلاف المعروف للكل من ناحية أصالة من دون سبب يذكر بعد أن وصفتها بالمنافقة في إحدى حلقات برنامجها لم تتردد في دعمها، وكانت عجرم قد ردت على موضوع الخلاف منذ سنة: “هي عندها خلاف معي..ما بعرف ليه..على العموم بوجهلها تحية”.

وكانت نانسي قد قدمت حفلها الأول بصيغة “اونلاين” عبر اليوتيوب وحمل اسم “امل بلا حدود” تماشياً مع وضع فيروس كورونا.

السابق
«عامية 17 تشرين» تدعو للتظاهر في بعبدا بالتزامن مع طاولة الحوار
التالي
«المبادرة الوطنية» ترفض كلام نصرالله: سلاح «حزب الله» يعرض لبنان للخراب والدمار