فاطمة تجمع مهند ولميس مجدداً في مسلسل على نتفلكس!!

مهند ولميس

نجومية مستمرة حافظ عليها النجمان التركيان كيفانش تاتليتوغ “مهند” وتوبا بويوكتسين “لميس” وذلك بعد لقائهما في مسلسل “جسور والجميلة” والذي وجد نجاحاً كبيراً خلال عرضه في تركيا قبل ثلاثة أعوام.

حيث يستعد كيفانش لعمل درامي جديد عبر شاشة منصة إلكترونية لم يعلن عن تفايله بعد لحين إنهاء التعاقدات الخاصة بالعمل، حيث سيطل على جمهوره من خلال تجربة درامية قصيرة في الموسم الدرامي الجديد.

حتى الآن، نشرت التقارير الصحفية التركية في المواقع الإلكترونية أن منصة نتفليكس تحاول الجمع بين “مهند” و”لميس” في عملها الدرامي الجديد الذي يحمل اسم “فاطمة” كاسم مؤقت للعمل حتى الآن.

وحتى الآن، لم يحسم كيفانش قراره النهائي؛ خاصة أن البطولة في القصة الدرامية للبطلة لا للبطل كما اعتاد كيفانش في معظم أعماله الدرامية.

إقرأ أيضاً: نجمة «سنوات الضياع» تعلن انفصالها رسمياً عن والد طفلتيها!

وكان كيفانش قد مرّ بأزمة صحية مفاجئة قبل شهور دخل على إثرها المستشفى برفقة زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر، بعد أن تبيّن أنه يعاني من التهاب رئوي بسيط.

على خط آخر، ذكرت التقارير التركية الصحفية أن العمل الذي تدور حلقاته خلال عشر حلقات درامية سيتناول قصة امرأة تعيش مع زوجها حياةً هادئة ثم يختفي زوجها فجأة، ما يضطرها للعمل كخادمة، وأثناء عملها تتورط في جرائم قتل تدخل على إثرها السجن لتبدأ رحلة جديدة بعد أن يظهر زوجها فجأة.

جدير بالذكر أن توبا شاركت في تجربتها الدرامية الأولى عبر شاشة منصة نتفليكس قبل أشهر بحلقات مسلسلها التاريخي الأول “النهضة العثمانية”، الذي جسّدت من خلاله شخصية والدة السلطان “محمد الفاتح”، وتعرّضت توبا للعديد من الانتقادات لظهورها في بعض المشاهد الجريئة ضمن أحداث العمل.

السابق
الحريري: ثمة انقلاب على صلاحيات رئاسة الحكومة.. وهذا ما قاله عن بهاء!
التالي
عودة التحركات الاحتجاجية.. وهذه الطرقات المقطوعة حتى الآن