نجمة «سنوات الضياع» تعلن انفصالها رسمياً عن والد طفلتيها!

توبا سنوات الضياع

تعيش النجمة التركية توبا بويوكستين حالة قلق كبيرة برفقة ابنتيها التوأم بعد أن اتخذت قراراً صادماً بشأن حياتها الشخصية ووصلت إلى الطلاق من زوجها رجل الأعمال التركي إيموت إفيرجن.

وانتشر الخبر بعد أن رصدتها كاميرات الباباراتزي في منزل مستقل برفقة ابنتيها التوأم، وكانت توبا قد ظهرت في أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني لتنفي نيتها في الزواج مجدداً في الفترة الحالية.

ويبدو أن هذا السبب سارع بقرار الانفصال الذي تأكد قبل ساعات في العديد من الصحف التركية والمواقع أيضاً.

ورغم أن علاقة توبا وإيموت استمرت لمدة ثلاثة أعوام بدا الثنائي في انسجام تام حتى أنهما كان يعيشان في منزل واحد استعداداً لإعلان زواجهما رسمياً في الفترة المقبلة، لكن يبدو أن توبا تراجعت عن القرار وفضلت الانفصال التام عن إيموت إفيرجن.

إقرأ أيضاً: نجمة بـ «100 وش» تكشف أن عمليات النصب في المسلسل «حقيقية»!

وكانت مواقع تركية قد كشفت عن استعداد النجم التركي أونور صايلاك (الزوج السابق لتوبا بويوكستين) عن استقباله مولوده الجديد من مديرة أعماله جوزده يلماز، حيث انتشرت أخبار كثيرة عن انفصالهما الفترة الماضية، وبهذا تستعد توبا بويوسكتين لاستقبال شقيق جديد لابنتيها التوأم في الفترة المقبلة.

في حين تستعيد توبا لإطالة ثانية عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس من خلال جزء جديد من رواية “امرآة النافذة”، حيث تجسّد من خلاله شخصية امرأة متزوجة من رجل يكبرها بسنوات ما يدفعها إلى الوقوع في حب شاب آخر وتسقط في فخ الخيانة.

السابق
دياب يتراجع.. وبترا عبود: أبلغت الرئيسين أنني لا أرغب بتداول اسمي لمنصب محافظ بيروت!
التالي
حذاء رسم عليه العلم الكويتي.. يثير الجدل ويدفع الفنان مصطفى خاطر للاعتذار!