بعد أيام على شجارهما.. تفاصيل جديدة عن أسباب خلاف شيرين وزوجها!

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

لا يهنئ غالبية النجوم في هذه الأوضاع بحياة عائلية مستقرة، وتتصدر الفنانة المصرية شيرين التريند منذ أكثر من أسبوع، بداية من الخلاف الذي حدث بينها وبين زوجها الموزع الموسيقي حسام حبيب، والذي سمع أصدائه من قبل الجيران في منطقة الرحاب بالقاهرة قبل أن يتدخل الفنان أحمد سعد لعقد وساطة بين الطرفين.

ثم ظهر خبر إصابة والدة شيرين بفيروس كورونا، والقلق حول إصابة النجمة المصرية ووزوجها بالوباء قبل أن تؤكد الأنباء أن مسحات شيرين وزوجها جاءت سلبية.

إقرأ أيضاً: شيرين تعود للواجهة.. خلاف مع زوجها حسام حبيب واستنجاد بصديقها!

إلا أن تفاصيل جديدة كشفت عن استمرار الخلاف بين شيرين وحسام، وقالت المعلومات إن حسام عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب كونها موكلته بتكليف رسمي على إدارة أعمالها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تكتشف شيرين تلاعباً بإيرادات لا علم لها به، وبعض العقود التي أجراها حسام دون الرجوع إليها.

وكما تحدّثت وسائل إعلام مصرية عن الخلاف، تؤكد المعلومات أن تدخّل أحد الفنانين جاء لمصلحة شيرين، وأن كل أصدقائها يعلمون مدى طيبتها في ذلك؛ وهي ليست المرة الأولى التي تدفع فيها ثمناً لقلة أمانة من حولها.

في حين كانت شيرين قد أبعدت التكهنات بنشر صورة لها بين أحضان زوجها وعلقت عليها قائلة، “زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق”. فيما علق حبيب على الأنباء المتداولة بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاء فيها :”في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا”.

السابق
بالفيديو.. «حزب الله» يستعرض نساء ريفيات يمتشقن السلاح ويهددن!
التالي
51 شخصيّة شيعيّة مستقلة تندّد بشعار «شيعة شيعة»: مخالف لقيّمنا وتاريخنا وثقافتنا