شيرين تعود للواجهة.. خلاف مع زوجها حسام حبيب واستنجاد بصديقها!

شيرين حسام حبيب

لا تخرج شيرين من التريند، الفنانة المصرية التي تضاءلت أعمالها في السنوات الأخيرة، تحولت إلى مثار جدل كلما صرحت بتصريح ما، فإما تعرضت لهجوم من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي أو تعرّضت لمنع من الغناء، حتى أنها دخلت القضاء المصري أكثر من مرة.

وفي ليلة الأمس انتشر عبر مواقع فنية مصرية، أخبار تتحدث عن خلاف كبير وقع بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب في فيلا الأخير في مدينة الرحاب، حيث وصل الخلاف بينهما الى التراشق ‏بالألفاظ، وطلب شيرين للطلاق، ولجوئها لصديقها الفنان أحمد سعد لحل الخلاف بينها وبين حسام.

الرد على الأنباء جاء عبر تغريدة كتبتها شيرين جاء فيها: “قرأت أخبارأ أو بمعنى أصح إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة وليست صحيحة بالمرة. #بحبك يا صاحبي”.

أما حسام حبيب نفى صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل عن وجود خلاف كبير مع زوجته ‏شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم في تغريدة له عبر حسابه ‏الرسمي على تويتر، جاء فيها: “‎فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا‎”‎‏.‏

إقرأ أيضاً: بعد نانسي عجرم.. شيرين: «حضرة المُتّهم زوجي»

بدوره نشر أحمد سعد صورة تجمعه مع الزوجين وكتب: “اصحابي وحبايبي… وكل الذي أسمعه اشاعات”.

ولكن بحسب موقع “اليوم السابع” ان شهود عيان أكدوا استعانة شيرين بصديقها النجم أحمد سعد بعد ‏أن اشتد الخلاف بينها وبين حسام حبيب، ونجح سعد في الصلح بينهما.

السابق
بالفيديو: «حزب الله» يسخر من «الجياع».. ويضع «عصي» السلاح في «دواليب» الثوار غداً!
التالي
بعد القفزة «الكورونية» أمس.. تراجع كبير بأعداد الاصابات في لبنان!