2020 تُحبط المشاهير.. أزمات عائلية «قاصمة» في حياة النجمات!

اصالة وانغام

تشغل الخلافات العائلية في حياة الفنانين الجمهور، وتتركهم في حالة استنفار حول القرارات المصيرية الذي سيتخذها النجم في حال قرر الزواج أو الطلاق أو ما يشبه ذلك، وكأنّه فرد من أفراد العائلة يفرحون لسعادته ويحزنون لانهياره.

وفي ظل تردي الوضع العام وحالة الإحباط التي تسيطر على عدد كبير من سكان الكوكب إثر أزمة كورونا وغيرها من المشكلات الاقتصادية، لم يغادر الفنانون تريندات مواقع التواصل بل سيطرت خلافات عائلية عديدة على المشهد جعلت عدداً من نجوم الصف الأول في لائحة الاهتمام رغم باقي الازمات المحيطة.

حادثة فيلا نانسي عجرم

فادي نانسي
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

بدأ العام مع حادثة مقتل شاب سوري داخل فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تحوّل على إثرها اسم محمد الموسى إلى تريند شغل مواقع التواصل لأسابيع وجعل حياة نانسي الزوجية إلى موضوع عام خاصة بعد الملاحقة القضائية لزوجها وأنباء عن سفره إلى خارج لبنان، ومن ثمّ المشكلات التي تعلقت بتسليم جثة القتيل إلى أهله في سوريا والمقابلة الشهيرة لذويه في برنامج طوني خليفة.

إقرأ أيضاً: خمسة أسباب أثارت الجدل في قصة نانسي عجرم.. تعرف عليها!

ورغم أن الحادثة لم تسفر عن تصدع علني في علاقة نانسي بزوجها فادي الهاشم، إلا أنها أكبر أزمة عائلية تواجهها نانسي منذ بدايةمشوارها الفني خاصة أنّ فادي قتل الموسى بدافع الدفاع عن زوجته نانسي وبناته.

طلاق أصالة الشامخ

أصالة طارق العريان
أصالة وطليقها المخرج طارق العريان

صمد زواج المطربة السورية أصالة من المخرج طارق العريان 14 عام، فالزواج الذي ظل صامدا منذ عام 2006 وبات راسخاً على أرض صلبة، قبل أن ينهار في الأشهر الأخيرة من العام الفائت، وينتهي بإعلان الانفصال الرسمي بين الثنائي والذي وصفته أصالة بالنهائي.

والانفصال الذي لم تعلن عن أسبابه الرسمية، ولم يخل الأمر من تسريبات تتحدث عن وجود قصة حب جديدة يعيشها المخرج طارق العريان في الوقت الحالي كانت سببا في توتر الأجواء بينه وبين زوجته.

إقرأ أيضاً: أصالة.. «آسفة» مرة ثانية

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها بداية شهر كانون الثاني وكتبت عبر حسابها بإنستجرام، “صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.، مضيفة “وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا”. قبل أن تطلق أغنية “شامخ” التي عبرت عن صمودها بعد الانفصال وسط انفعالات عاطفية مؤثرة قدمتها في كليب الأغنية.

أنغام وزواج متعثر

انغام
انغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم

أثارت النجمة المصرية أنغام الجدل بعد عام على زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وكما أحدث الزواج بكافة تفاصيله ضجة استمرت لأسابيع، عاد الضوء على العلاقة بعد تسريبات تحدثت عن انفصال الثنائي بشكل غير علني ودون ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل أن يخرج إبراهيم عن صمته ويعلن الانفصال رسمياً من خلال رسالة نشرها عبر حسابه على انستجرام، أكد فيها على أنه سيظل يكن لها كل الحب والتقدير رغم ضرورة افتراقهما في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً: في 2020 المزيد من المفاجآت: أنغام و «طلاق» جديد!

وكان خبر طلاق أنغام وأحمد إبراهيم خرج للنور، بعد أن عايد الأخير زوجته الأولى ياسمين عيسى في يوم المرأة العالمي، لتنهال التساؤلات هل وقع الطلاق مع أنغام؟

وحاول أحمد إبراهيم في البداية تجاهل الأسئلة، إلا أنه في النهاية، أشار إلى عودته لزوجته الأولى في أيار 2019، وأنه متمسك بأم أولاده، وبعدها رفعت أنغام دعوى خلع على الموزع الموسيقي وأن الانفصال وقع بينهما منذ 5 شهور.

هيفا وإثبات الزواج

هيفا وهبي
هيفا وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري

ومع تقدم عام 2020 وردت أنباء عن أزمة عاطفية بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق في مصر محمد وزيري، أدت إلى تصاعد الخلافات مؤخراً، فيما تلتزم النجمة الصمت فخرج وزيري للعلن وأعلن زواجه السري منها.

وبدأت الأزمة بين وزيري وهيفاء في شهر أيار الماضي، حيث تقدمت هيفاء وهبي ببلاغ ضد مدير أعمالها السابق، وقال محامي هيفاء وهبي، في بلاغه إن محمد وزيري كان يعمل مديرًا لأعمال موكلته في مصر، وكان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها كما كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي محاصرة في القضاء لإثبات زواجها من مدير أعمالها!

وبعد أن رفعت هيفاء وهبى قضية ضد وزيرى لمطالبته بإرجاع أكثر من 4 ملايين دولار أخذها دون وجه حق، لجأ وزيري بدوره للقضاء وتحديداً شؤون الأسرة لإثبات زواجه سراً من الفنانة اللبنانية، إذ رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل بالقاهرة يطالب فيها بإثبات تلك الزيجة.

لتقوم النجمة اللبنانية بالرد عبر منشور على “قصص انستجرام”، بأن ادعاء إثبات زواج المدعى عليه كلام عار من الصحة، متوعدة باتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

شيرين أحدث المنضمات

شيرين حسام حبيب
شيرين وزوجها الموسيقي حسام حبيب

أخر خلافات المطربات فى الوسط الغنائى مع أزواجهم المطربة شيرين عبد الوهاب التى كانت حديث التواصل الاجتماعي الخميس الفائت، بعد حدوث مشاجرة بين شيرين وحسام حبيب زوجها داخل الفيلا الخاصة بهم والتى وصلت إلى التراشق بالألفاظ وطلب شيرين للطلاق، ورغم تأكيد شهود العيان للواقعة التى حدثت في مدينة الرحاب إلا أن الثنائي نفيا تلك الأخبار على صفحاتهم الخاصة عبر السوشيال ميديا.

إقرأ أيضاً: شيرين تعود للواجهة.. خلاف مع زوجها حسام حبيب واستنجاد بصديقها!

ولكن شهود العيان أكدوا استعانة شيرين عبد الوهاب بالمطرب أحمد سعد بعد ‏أن اشتد الخلاف بينها وبين حسام حبيب، ونجح سعد فى الصلح بين ‏الزوجين، وغادر الرحاب وقد تصالح ‏الزوجان، فهل تسعى شيرين لنفي ‏الأزمة بعد الصلح مع حسام حبيب.

السابق
بالفيديو: هذه هي قصة الصيدلية الشهيرة «الملعونة» في مصر!
التالي
أين «حق» الدفاع عن سلاح.. ضل طريقه؟!