أقنعة واقية بحوزة حليمة بولند تثير الجدل في الكويت وتغضب مجلس الأمة!

حليمة بولند

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلاً واسعاً كعادتها مع كل ظهور لها عبر التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة في حدث أوصل الجدل إلى أروقة السلطة في الكويت وذلك بسبب هدية تَلَقّتها من مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع.

ونشرت بولند مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن الهدية التي وصلتها من مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، والتي كانت عبارة عن كمية كبيرة من أقنعة الوجه للحماية من فيروس كورونا.

وأثنت بولند في مقطع الفيديو على نوعية الأقنعة، وأعرب كثير من متابعي حليمة بولند عن استيائهم الشديد من إرسال هذه الهدية إلى بولند في الوقت الذي تشهد فيه الكويت نقصاً شديداً لدى المراكز الطبية والأطباء في مثل هذه المعدات التي تساعدهم في الوقاية من كورونا.

ونقل تقرير لصحيفة الأنباء الكويتية عن النائب محمد هايف اندهاشه من تلقي حليمة هذه الهدية بكميات كبيرة رغم قَلّة عدد الكمامات لدى الطواقم الطبية، وقال إنّه على رئيس الوزراء فتح تحقيق عاجل بما سماه “العبث والفساد”، بحسب قوله.

إقرأ أيضاً: باسم ياخور يناقض نفسه: لا أعلم مسبقاً بمقلب رامز جلال ولكن هناك تعويض مادي!

كما دعا مجلس الأمة إلى الوقوف في أولى جلساته على كل ما يحصل من تجاوزات في ظِلّ انتشار فيروش كورونا مثل التضارب في أسعار الكمامات واحتكارها.

من ناحية أخرى، أشارت صفحة “هنا الكويت” إلى أنّ رئيس العلاقات العامة في مركز صباح الأحمد، نفى مسؤوليته في هذا الإطار، مشيراً إلى أنّه سيتمّ فتح تحقيق لمعرفة من سَلّم العلبة للإعلامية.

السابق
فضيحة برلمانية تسلب القضاء رفع السرية المصرفية.. أنطوان سعد لـ«جنوبية»: الفاسد لا يحاسب نفسه!
التالي
بالفيديو: مجددا قبل «السحسوح»: «بدنا دولار مثل حزب الله».. وبعد «السحسوح»: الرئيس برّي «نبي»