رجاء الجداوي ترد على الشائعات حول هوية من نقل إليها فيروس كورونا!

رجاء الجداوي

وجّهت الفنانة رجاء الجداوي، رسالة إلى جميع متابعيها وجمهورها ووسائل الإعلام، أكدّت فيها أنها تتلقى العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وانفعلت رجاء الجداوي بشدة عند سؤالها حول ما اذا كان عزاء الشيخ صالح كامل في منزل الفنانة صفاء أبو السعود سبباً في إصابتها بكورونا وقالت رجاء الجداوي “إيه الكلام الفاضي ده..أرجوكم اعفوني اشاعات إعفوني من الكلام اللي مالوش لازمة”.

أما عن زيارتها لمنزل صفاء أبو السعود، لفتت الجداوي إلى أنها عندما زارت ألو السعود جميع من في المنزل يرتدون الأقنعة الواقية، لافتة إلى أنها لا تتهم أحدا بالتسبب في إصابتها وأشارت إلى أن الله سبحانه وتعالى عندما يبتلي انسان هو الأعلم به.

وأضافت: “كفى ترويجاً لأشياء غير حقيقية وأنها لا تعلم حقيقة مكان إصابتها بالمرض”.

إقرأ أيضاً: رجاء الجداوي مصابة بكورونا.. وأسرة مسلسل لعبة النسيان خائفة من العدوى!

وأشارت رجاء الجداوي إلى أن الشيخ صالح كامل كان له فضل كبير عليها وعلى أشخاص كثيرين، فكان أقل واجب منها أن تؤدي واجب العزاء، ولم يكن هناك عزاء بل جلست برفقة صفاء أبو السعود في حديقة المنزل، وأنها لا تود أن تشعر صفاء أبو السعود بالذنب تجاهها.

جدير بالذكر أن رجاء الجداوي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “لعبة النسيان” الذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة، في حين اكدّ المنتج محمد مشيش عدم إصابة أي من أفراد المسلسل بالكورونا رغم اختلاطهم برجاء في أيام التصوير.

السابق
الجيش يزيل انابيب تستخدم لتهريب المازوت عند الحدود اللبنانية – السورية.. ومصادرة 30 مترا منها!
التالي
فضيحة الفيول المغشوش تابع.. الجزائر تنفض يدها: طردنا الفاسدين فجنّسهم لبنان!