عابد فهد يصف ظروف تصوير مسلسل الساحر بـ «الاعتقال»!

هبة طوجي وعابد فهد

لم يكن مسلسل “الساحر” للنجم السوري عابد فهد موفقاً بما فيه الكفاية، فنجم مسلسل “دقيقة صمت” تعثرّ في إقناع الجمهور ضمن سبعة عشر ساعة تلفزيونية قدمته ساحراً في شخصية تتقاطع مع المنجمين الذين يملأون الشاشات اللبنانية بالتوقعات، لكن النص الذي تبدل مخرجه خلال التصوير وتوقف أكثر من شهر ونصف بسبب أوضاع كورونا جاء مبتوراً وسط انتقادات واسعة من الجمهور لظهور عابد فهد وصوابية اختياره لهذا النص بعد مسلسل “دقيقة صمت” العام الفائت.

وخلال فترة الحجر الصحي التي قضاها عابد في بيروت، كانت زوجته الإعلامية زينة يازجي قد ناشدت أكثر من مرة بضرورة تفضيل صحة الطاقم الفني للعمل على إكمال تصوير المسلسل وعودة زوجها إلى منزله وابنيه.

إقرأ أيضاً: هذا ما يجمع نادين نجيم بـ«موصلاح»!

وفي لايف خاص لعابد فهد، كشف عن الحالة التي عاشها أثناء تصويره مشاهد المسلسل، وقال إن التصوير حصل في ظروف غريبة تشبه حالة الاعتقال بعد أزمة فيروس كورونا، وأنه حالياً بعد انتهاء عرض العمل ليس عليه سوى الالتزام التام بالحجر المنزلي واتباع كافة الإجراءات والقوانين لعبور هذه الأزمة.

وأضاف عابد أنه كان يتمنى تقديم الأفضل واستكمال تصوير حلقات المسلسل، لكن سيطرت عليهم حالة خوف وقلق كبير يشبه الحالة العامة في كل دول العالم وأنهم حاولوا الخروج بأقل الخسائر.

لكن عابد لم يعترف بالمقابل بالعثرات التي وقع فيها العمل، فلم يكن حديث الشارع خاصة مع عرض عمل ثاني له على تطبيق خاص، وهو المسلسل الذي جمعه مع الفنانة اللبنانية هبة طوجي في أول دور تمثيلي لها في التلفزيون.

السابق
رسالة إلى نصرالله.. أي لبنان وسوريا ودول عربية تريد؟!
التالي
في الضنية: اقتحموا محطة كهرباء وخلعوا بابها الرئيسي.. احتجاجاً على التقنين!