ابنة النجم مات ديموت تتغلب على كورونا.. ووالدها يستذكر هذا الفيلم!

مات ديمون

هذه المرة أصاب الفيروس ابنة النجم العالمي مات ديمون في نيويورك، وتحدث مات عن طريقة حياته خلال هذا الوباء، وأشار إلى أنه ينصح المشاهدين لمتابعة فيلم “contagion” حول انتشار الأوبئة، والذي تعلم منه الكثير.

وبينما كان مات يقوم بتصوير فيلم “The Last Duel” في إيرلندا عندما بدأت البلاد بإجراءات الإغلاق للحد من تفشي فيروس كورونا. فبقي مع زوجته وثلاثة من أولاده في دبلن، في حين كانت إبنته أليكسيا، وهي طالبة جامعية عمرها 20 عاماً، لا تزال في الولايات المتّحدة وهناك تعرضت للإصابة.

وقال ديمون في مقابلة لمحطة إذاعية في مدينة دبلن: “إبنتي في مدينة نيويورك وجاءت نتيجة فحص فيروس كورونا إيجابية. وبالفعل، فقد التزمت الحجر المنزلي وتجاوزت الأمر بشكلٍ جيّد”.

إقرا أيضاً: كورونا يغتال رومانسية الدراما التركية.. انفصال نجمي «الطائر المبكر»!

وفي هذا السياق، تطرّق الممثل إلى دوره في فيلم “Contagion” عام 2011 ، وقام بمقارنة الفيروس المستجد بذلك الذي تكلم عنه في الفيلم.

وقال مات ديمون:” أي شخص يقول إنه لا يمكن توقع هذا، فشاهدوا فيلم “Contagion”. فمنذ 10 سنوات قمنا بإنتاج فيلم تحدثنا من خلاله مع الخبراء وسألناهم “كيف سيبدو الأمر وبأي طريقة نستطيع تخطيه؟”، وعلى الأقل فلنتعلم من الفيلم ولا نستخف بقواعد التباعد الإجتماعي وعادة غسل اليدين والبقاء في المنزل”.

السابق
وزير الصحة يُطمئن: الوباء مازال ضمن السيطرة.. ويُعلّق على قرار وزير التربية!
التالي
المعابر شريان حياة غير شرعي… والجيش يُقفلها إذا اتُّخذ قرار