نصرالله يستغل فضائح التهريب لتطبيع العلاقات مع نظام الأسد!

السيد حسن نصرالله

استغل  الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله، فضائح التهريب الى سوريا عبر المعابر الشرعية وغير الشرعية التي أثيرت مؤخرا، ورأى نصرالله ان لبنان لا يستطيع وحده معالجة هذا الملف وفي كل دول العالم يتم هذا الامر بالتعاون بين الدولتين والجيشين على طرفي الحدود وهذا الامر طريقه التعاون الثنائي مع سوريا، مشددا ان “طريقنا إلى الاسواق العربية هو عبر سوريا ولا يمكن ذلك دونها”.

في الذكرى السنوية لاغتيال مصطفى بدرالدين، قال نصرالله، إن إيران لا تخوض معركة نفوذ في سوريا لا مع روسيا ولا مع غيرها، مشيرا إلى أن موقفها هو منع سقوط سوريا في هيمنة الولايات المتحدة وإسرائيل.

وأضاف نصرالله في كلمة له اليوم الأربعاء، “نستطيع القول إن الدولة السورية والجيش السوري والشعب السوري انتصروا في الحرب بالرغم من استمرار وجود بعض المعارك التي تحتاج إلى صمود”.

اقرأ أيضاً: «حزب الله».. سلسلة «إنتهاكات» لبنانية كرمى للعيون الإيرانية والسورية!

وقال “اذا كان هناك من يعيش أملا ووهما في لبنان أنّ الوضع في سوريا سيتغيّر وأنّ النظام سيسقط فهذه أوهام وتأخير ترتيب العلاقات فيه خسارة”.

 وقال نصرالله إن ما يتردد عن وجود صراع روسي إيراني في سوريا هو غير صحيح، وما يتردد عن تخلي حلفاء سوريا عنها هو مجرد أحلام وكلام لا أساس له.

السابق
رحيل إبراهيم نصر.. أبرز مقدمي برامج المقالب عربيا!
التالي
هكذا توزعت اصابات «كورونا» الجديدة في لبنان!