عقبة قضائية جديدة في وجه مسلسل «البرنس».. القصة مسروقة دون إذن صاحبها!

مسلسل البرنس

أعلن الشيف ناصر البرنس، وهو طاهي مشهور وصاحب مطعم في امبابه بمصر، أنه سيقيم دعوى قضائية ضد صناع مسلسل البرنس، يتهم فيها صناع العمل وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان بتقديم جزء من قصة حياته في المسلسل دون استئذانه.

وقال البرنس، في فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك جاء فيه: “حياة رضوان البرنس اللي في المسلسل تشبه قصة حياتي، أنا عملت في مجال الدوكو لمدة 10 سنوات قبل التحاقي بالخدمة العسكرية، ومحلي كان يحمل اسم البرنس كما يظهر في المسلسل هل دا صدفة؟”.

وأضاف: “مش صدفة كمان إن ابن محمد رمضان في المسلسل يبقى سيف على اسم ابني (..) المسلسل طلع عليا سمعة مش كويسة، وأصحاب ابني بيسألوه: هو أبوك أكل حق إخواته؟ والناس بتقول لي: أنت أكلت حق إخواتك؟؟”.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان.. نجم صف أول وأسير في زنزانة أدواره!

وشدد الشيف البرنس على أنه لا يهدف من مقاضاة أسرة العمل شهرة أو خلافه بل إخراج نفسه من قصة المسلسل، واختتم: “أثق في قضاء مصر العادل اللي حكم في قضيتي السابقة ضد الفنان محمد رمضان بالمعاينة”.

وبهذا تثار قضية جديدة حول محمد رمضان الذي لم يسلم مسلسله من هجوم المحامين عليه قبيل انطلاق العرض حين نشر صورة جماعية لكاست العمل لذي يفوق الـ100 شخص في ظل التصوير خلال أزمة كورونا.

السابق
للمرة الثانية.. حاول إحراق نفسه في شارع المصارف في صيدا!
التالي
محامو «ثورة 17 تشرين» لـ «جنوبية»: المعتقلون يتعرضون للتعذيب صعقا بالكهرباء