هشام سليم يثير الجدل بتصريح جديد: سعدتُ بأن ابنتي تحولت إلى رجل!

هشام سليم وابنه نور

بعدما أثار الفنان هشام سليم جدل كبير خلال الأيام الماضية، عقب تصريحاته حول التحول الجنسي لابنته نورا، وأنها أصبحت “نور”، وكان هذا خلال حلوله ضيفاً ببرنامج “شيخ الحارة”مع المخرجة إيناس الدغيدي، عاد ليفجر قنبلة جديدة بعد خروجه بأول فيديو مصور مع “نور” ضمن برنامج “جعفر توك” على قناة DW الألمانية.

وفي أول ظهور إعلامي له، تحدث نور هشام سليم عن تجربته في التحول الجنسي، من خلال برنامج “جعفر توك” وكشف أنه مرّ بأوقات صعبة، لدرجة أنه فكّر في الانتحار عدة مرات، لأنه كان يرى أنه إنسان غير طبيعي.

وتابع أنه كان معتقد حينها بأنه لن يتمكن من عيش حياته بطريقة طبيعية، ولن يحظى بعمل مناسب ولا زواج مستقر.

إقرأ أيضاً: كارول سماحة تثني على اعتراف هشام سليم عن هوية ابنه الجنسية!

صرّح نور قائلاً : “مكنتش شايف مستقبل لنفسي الحياة كانت صعبة بس اتعلمت إن أنا أحب نفسي وأقف على رجليا ومحدش يقف قدامي ويقولي أنا صح ولا غلط، أنا هعمل اللي عليا عشان اعيش حياة طبيعية وبس”.

كلام نور لم يكن ليقلب الآراء ضده لولا الإضافة التي قدمها والده هشام حين قال أنها ارتاح حين تحول ابنه إلى رجل، فهو يحلم بأن يكون لديه ابن ذكر يحمل اسمه، وهذا ما دفع عدد كبير من الناشطين الذين استلموا قبل يومين راية التشجيع والدعم لنور ولهشام على تصريحه إلى مهاجمة سليم الأب لنظرته الذكورية التي نمّ عنها التصريح حيث اعتبر أن التحول الجنسي لذكر مقبولاً أمام العكس، وفي هذا انتقاص من الأنوثة ومن كيان المرأة واقتصار مفهوم الرجولة على الذكورة المفرطة التي تعاني منها مجتمعات المنطقة.

السابق
من هو عبدالهادي محفوظ؟
التالي
«جنوبية» يقارع السلطة.. «تهمة لا ينكرها وشرف لا يدعيه»!