نتفلكس تطرح فيلم وثائقي عن حياة ميشيل أوباما!

ميشيل اوباما

كشفت شبكة نيتفلكس عن أول تريلر للفيلم الوثائقي Becoming، حيث ينضم المشاهدين إلى السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما في فيلم وثائقي، الذى يكشف جوانب من حياتها وآمالها واتصالها بالآخرين، على أن يطرح اليوم 6 أيار على المنصة، ووصلت مدته إلى ساعة و 29 دقيقة.

ويظهر فى الفيلم الوثائقى Becoming، كل من الرئيس السابق للولايات المتحدة باراك أوباما، والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، ومقدمة البرامج الكوميدية فوبي روبنسون.

إقرأ أيضاً: هند صبري تدخل عالم نتفلكس بـ«مش مسلسل»

كما أعلنت شركة نيتفلكس، تأجيل إنتاج الموسم الثالث من مسلسل Sex Education، وذلك بسبب توقف أعمال التصوير حول العالم، للمساعدة فى منع انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر بد التصوير يوم الخميس المقبل، لكن تم تأجيله لـ مدة أسابيع أخرى، ويأمل العاملين على المسلسل أن يستطيعوا التصوير فى وقتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” deadline “.

على الرغم من أن تأجيل بدء التصوير ليس مفاجأة كبيرة، إلا أنه يؤكد حالة الفوضى التي يتم إلحاقها بجداول الإنتاج في جميع أنحاء العالم، لدى Netflix عدد من الأعمال البريطانية التي تأثرت بوباء كورونا، وأبرزها The Witcher، الذي تم إيقاف تصويره مع بدء الحجر المنزلي منتصف آذار الفائت.

السابق
رؤساء تحرير المواقع الإلكترونية «ينتفضون» بوجه تسلط محفوظ.. أين وزيرة الإعلام؟!
التالي
هذه آخر المستجدات بشأن كورونا في تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث