مسلسل أم هارون يتصدر التريند.. والمخرج ينسب النجاح لمصر!

ام هارون

استبق مسلسل “أم هارون” العرض الرمضاني بحدثين أشعلا مواقع التواصل، الأول كان بعد تصريح بطلة العمل الفنانة الكويتية حياة الفهد عن طلبها من السلطات في بلادها طرد المقيمين على إثر أزمة “كورونا”، والثانية مع الكشف عن أن المسلسل يتطرق إلى حياة الهيود في الخليج ولا سيما البحرين لأول مرة ضمن مسلسل خليجي ما كاد أن يخرج المسلسل من قائمة العرض بعد مطالبات عديدة بإيقافه.

لكن المسلسل حقق ضجة كبيرة خلال العرض، وأصبحت ضِحكة حياة الفهد من أكثر الموضوعات تفاعلاً عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد أن لاحظ الجمهور تَصرّفها في أحد مشاهد مسلسل “أم هارون”، وظنّ الكثيرون أن ما قامت به النجمة الكويتية كان موقفاً ارتجالياً غير مكتوب في سيناريو المشهد.

ولكن الجدل وصل مستواه الأقصى بعدما نشر المخرج محمد العدل تغريدة عن العمل، قائلاً: “أنا أخرجت السنة دي مسلسل كويتي… أنا عارف طبعاً إن إحنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية… أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي”.

إقرأ أيضاً: مسلسل حياة الفهد يثير الجدل حتى الساعات الأخيرة قبل العرض!

وأكمل: “بس أحب أعرفكم أن أخوكم مسلسله تريند رقم 1 في خمس دول عربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية… تحيا مصر وفَنّانيها”.

كلمات محمد العدل، أغضبت جمهور المسلسل، مؤكدين أنّ المسلسل نجح بفضل أداء النجوم وقصة العمل، ولا علاقة له بفَناني مصر علماً أن المخرج المساعد للعدل في العمل سوري.

وتزخر الدراما الخليجية بمشاركات عربية في التصوير والإخراج والتنفيذ والنص لكن النجاح يحسب في الدرجة الأولى للجهة الإنتاجية والفريق الفني المتكامل وليس لجنسية المخرج على حد عينه وهذا ما أبقى المسلسل في خانة الجدل أسبوعاً جديداً هو وبطلته حياة الفهد.

السابق
Political Corruption: Party Specialties
التالي
بعد توقيف عدد من المخالفين.. نقابة الصرافين تتوجّه للاقفال التام!