بالفيديو: لا حرمان من العناق العائلي بعد اليوم..«حب بلاستيكي» في زمن «الكورونا»!

فيروس كورونا الخطير

تنتشر دراسة جديدة ومقلقة عن التي سبقتها في مجال دراسة كيفية انتقال فيروس “كورونا” القاتل وخصوصاً لجهة الحث على التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط وتجنب المصافحة والعناق والتقبيل وحتى بين العائلات نفسها خوفاً من التقاط العدوى ونشرها.

الوباء القاتل فرض انماطاً اجتماعية وحياتية مختلفة حتى انه اثر على العلاقة بين الاهل والاولاد وبين الاولاد ومحيطهم الاجتماعي.

اختراع عائلي اميركي

وحتى تبقىاالبيوت عامرة بدفء وعاطفة اصحابها، تحولت عائلة من ولاية أركنساس الأميركية حديث السّاعة بعد أن نشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي إختراعها الّذي هو عبارة عن بطانية بلاستيكية للعناق في ظلّ إجراءات التباعد الإجتماعي وسط انتشار فيروس كورونا.

وفي التّفاصيل، قال الزوج بول أيوب إن “بطانية العناق البلاستيكية” قد ابتكرتها زوجته كاتي في خطوةٍ للسماح للعائلة بالالتقاء والإحتضان. وتابع أيّوب:” لم أؤيّد هذه الفكرة الّتي اقترحتها زوجتي  بادئ الأمر، ووصفتها بالفكرة المجنونة.”

إقرأ أيضاً: «الكورونا» يتمدد في الشمال..إصابة سابعة في منطقة الضنية!

وتُعلّق هذه البطانية في المدخل الأمامي لمنزل عائلة أيّوب وتمّ ابتكارها من ستارة الحمام وأشرطة وغراء  وتتضمن فتحات للذراعين للعناق ضمن قواعد التباعد الإجتماعي.

وقد نشر الزوج بول، عبر تطبيق تيك توك، مقطع فيديو لعائلته وهي تختبر البطانية البلاستيكية للعناق، فانتشر بسرعةٍ على نطاق واسعٍ وحظيَ بملايين المشاهدات.

السابق
«الكورونا» يتمدد في الشمال..إصابة سابعة في منطقة الضنية!
التالي
إنتكاسة جديدة لباسيل في مشروع شد بسرّي..بلدية مزرعة الضهر تسحب موافقتها عليه!