«جنوبية» ينشر القصة الكاملة لإغتيال الكادر في «حزب الله» علي يونس في وادي زوطر

وادي زوطر
الكادر في "حزب الله" علي يونس والذي وجد مقتولاً في وادي زوطر، قضى بعملية اغتيال وادت الى جرح مرافقه.

اثار العثور على جثة علي يونس في وادي زوطر مصاباً ببضعة طلقات في الرأس ظهر امس (السبت) العديد من التساؤلات وقد توجهت اصابع الاتهام الى الشاب الاخر الذي كان برفقته في سيارة rapid  على انه القاتل وانها جريمة متعلقة بإرث قديم او خلاف على تصريف دولارات.

الامر اللافت في الامر ونقطة التحول هو النعي الرسمي لـ”حزب الله”  والذي صدر داخلياً ولم يعلن رسمياً الا بعيد منتصف الليل وقد ذيع عبر مكبرات الصوت في بلدته جبشيت.

عملية اغتيال ورصد مسبق

موقع “جنوبية” تابع الملف عن كثب وتبين وفق مصادر واسعة الإطلاع، ان المغدور يونس لديه مسؤولية هامة في “المقاومة الاسلامية”، ويعمل منذ فترة على “ملف حساس” من دون تحديد طبيعة هذا العمل الذي يقوم به ولكن له “مواصفات امنية”.

إقرأ أيضاً: بالصور.. تحذيرات للمصارف في الضاحية: «أنتم بخطر»!

وتؤكد المصادر ان يونس كان في مهمة ملاحقة لأحد الاهداف يرافقه عنصر في الوحدة نفسها عندما وقعا بكمين محكم في وادي زوطر نفذته ثلاثة سيارات  احداها “جيب”. وقد سدت امامهما المنافذ وتم استهداف يونس ومرافقة بالرصاص فمات على الفور، بينما اصيب مرافقه ونقل الى المستشفى وهو الشخص نفسه الذي تم الظن به خطأ انه القاتل وفق المعلومات.

وتشير المصادر الى ان مقتل يونس عملية اغتيال موصوفة وان قوة من “المقاومة الاسلامية” طوقت المكان ولديها خيوط سابقة متعلقة بالملف الحساس الذي يشغله يونس.  وترجح المعطيات لدى “حزب الله” ان يكون اغتيال يونس من تدبير الموساد الاسرائيلي وعملائه.

الكادر في "حزب الله" علي يونس
الكادر في “حزب الله” علي يونس
السابق
هذ ما جاء في مقدمات نشرات الأخبار لليوم في 4/4/2020
التالي
آخر إحصاءات «كورونا» عالمياً..1,169,210 اصابة و63,437 في 190 دولة!