ناصية شارع تجمع محمد رمضان ومطرب «بنت الجيران»!

محمد رمضان

هي الأيام بأحزانها الكثيرة شكلت موضوع أغنية حسن شاكوش الجديدة، وشاكوش الذي عرف عربياً بغنائه “بنت الجيران” في نهاية العام الفائت، أما الأغنية فهي شارة مسلسل “البرنس” الذي يطل فيه النجم المصري محمد رمضان خلال شهر رمضان القادم.

وتمكنت الأغنية فور طرحها من تصدر موقع يوتيوب في أقل من 24 ساعة، واحتلت المركز الأول في التريند، وحققت أكثر من مليون مشاهدة.

ونشر محمد رمضان الأغنية، أمس الاثنين عبر القناة الرسمية له بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي جاءت كلماتها كالآتي “على ناصية شارع إيامي ساكن مع أحزاني، قدام مني ساكنة آلامي وأنا الوجع الحيط في الحيط، عذابي تملي واقف على الباب، وجراحي ياما من الأحباب، .بتخبط على قلبي ليلاتي”.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان لا يفوت التريند.. كمامة «ذهبية» وأغنية مع مطرب «بنت الجيران»

ويعد مسلسل “البرنس” أحدث مشاركات رمضان الدرامية بعد موجة من الأغنيات التي قدمها خلال العام الفائت كان أبرزها “انساي” مع الفنان المغربي سعد لمجرد دون إغفال المشكلات وحالة الجدل الدائمة التي تحيط به.

في حين يراهن رمضان عبر المسلسل الجديد من استعادة كسب ثقة الجمهور إثر الهزات الأخيرة وذلك عبر بطولة قصة شعبية من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر.

السابق
هذا موعد بدء عودة المغتربين اللبنانيين من الخارج!
التالي
للبنانيين في الخارج.. هكذا يمكنكم تسجيل ملف للعودة الى لبنان!