التقط العدوى من ابنه.. تفاصيل جديدة عن حالة الوفاة الرابعة بـ«كورونا» في لبنان !

كورونا

يواصل فيروس كورونا تفشيه في لبنان، في حين افادت معلومات صحفية مساء أمس، عن تسجيل حالة وفاة رابعة، وكشفت معلومات للـLBCI أن الشخص الرابع الذي توفي بفيروس كورونا في لبنان هو والد الراهب الذي عاد من إيطاليا. ولفتت الى أنه كان يعاني من مشاكل في القلب.

واشارت المعلومات الى ان الفقيد م.ش. من بلدة داريا في كسروان .

يُذكر أن الراهب أصيب بكورونا أثناء تواجده في إيطاليا، ونقل العدوى الى أفراد عائلته.

فيما افادت موقع أم. تي. في. أن الراهب اليسوعي فادي الشدياق أصيب بفيروس كورونا أثناء تواجده في إيطاليا، حين عاد الى لبنان، نقل العدوى الى أفراد عائلته من دون أن يكون مدركاً بإصابته. ومن أفراد العائلة الذين أصيبوا كان والد الراهب، ويُدعى مارون الشدياق، وهو رجل متقدّم في السنّ ويعاني من مشاكل في القلب.

لم يُحدّد موعد مراسم الدفن بعد، كما أنّ زوجة المتوفّي تعاني من مشاكل صحيّة وقد تمّ إخفاء خبر الوفاة عنها.

اقرأ أيضاً: عداد وفيات كورونا يرتفع في لبنان.. أنباء عن تسجيل حالة وفاة رابعة!

الى هذا، أفادت مصادر طبيّة لـ”ليبانون ديبايت” أن نتائج الفحوصات في مستشفى رفيق الحريري الحكومي أظهرت أن هناك 3 حالات جديدة أُصيبت بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوع 175 شخصًا للفحوصات، فيما العدد مرشَّح للزيادة في الساعات القادمة.

وكانت وزارة الصحة يوم أمس، في تقريرها اليومي عن فيروس كورونا المستجد في لبنان، أن “مجموع الحالات المثبتة مخبرياً هي 120 حالة بما فيها الحالات التي تم تشخيصها في مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي وتلك المبلغة من المستشفيات الجامعية الأخرى المعتمدة من قبل الوزارة (أي تم تسجيل 11 حالة جديدة عن الامس)”.

السابق
اليكم حال الطرقات الجبلية.. وهكذا ستكون الاحوال الجوية في الساعات المقبلة!
التالي
قصة اطلاق سراح العميل الفاخوري.. ما دور «حزب الله»؟