الكورونا تصطاد النجوم.. الفنان العالمي توم هانكس وزوجته على قائمة المصابين!

توم هانكس وزوجته

نموذج مشرق وإيجابي، هكذا وصفت مجلة “فوغ” العالمية منشور النجم الأمريكي توم هانكس والذي أعلن من خلاله إصابته هو وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس “الكورونا”، وقالت المجلة أن المنشور الذي أرفق بصورة لقفاز مرمي في سلّة مهملات كان “هادئاً، متوازناً، يدعو إلى التهدئة” في مواجهة حالة الهلع التي تسيطر على العالم.

وجاء إعلان هانكس عبر انستغرام بعدما جاءت نتائج التحليل إيجابية حيث كتب عبر حسابه الرسمي: “مرحباً، أنا وزوجتي ريتا في أستراليا. شعرنا بالتعب قليلاً، وكانت لدينا نزلات برد، كما أصابت القشعريرة ريتا أيضاً… كانت تظهر وتختفي”.

إقرأ أيضاً: الحجر الصحي على رونالدو وزوجته.. والسبب هو «الكورونا»!

وأضاف: “أصبنا ببعض الحمى الخفيفة، ولكي تكون الأمور صحيحة، قرّرنا إجراء اختبار فيروس كورونا وجاءت النتائج إيجابية… الآن، يجب علينا اتباع البرتوكولات الطبية، ونحن آل هانكس سيجري اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا كما تتطلب الصحة والسلامة العامة، سنبقي العالم على اطلاع بما يجري”.

هانكس المتواجد في استراليا بصدد التحضير لفيلم يلعب فيه دور العقيد “طوم باركر”، مدير أعمال المغني العالمي ألفيس بريسلي وصاحب الطباع الغريبة، وأحد الذين جهزوا بريسلي للنجومية في خمسينيات القرن الماضي.

وكان من المقرر بدء دوران كاميرا المخرج الأسترالي باز لورمان يوم الإثنين المقبل، في حين يواجه خطر التأجيل بسبب الحجر الصحي لتوم حتى شفائه من المرض.

السابق
إيران تُصارع «الكورونا».. وتستنجد بـ«صندوق النقد» للمرة الأولى منذ 1962!
التالي
«سوف نهزم السقم» من قلب مستشفى الحريري.. هكذا يزرع الممرضون الأمل رغماً عن «كورونا»!