روسيا والنظام السوري يتركان «حزب الله» وحيدا في الميدان بمواجهة الاتراك!

حزب الله

فيما اشتدت المعارك في شمال غربي سوريا، مع سقوط عشرات القتلى في صفوف المحورين الايراني والتركي، اعترف “حزب الله” مساء أمس بسقوط 3 قتلى من عناصره ، فيما وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، مقتل ما لا يقل عن 10 عناصر من “حزب الله”، بينهم قياديين خلال المعارك والاشتباكات في مدينة سراقب ومحيطها، جراء استهداف القوات التركية بطائرات مواقعَ قوات النظام في المنطقة الممتدة من معرة النعمان وصولا إلى سراقب على طريق M5.

إقرأ أيضاً: المعركة تحتدم في شمال سوريا.. و10 قتلى لـ «حزب الله» في سراقب!

وبعد الخسارة التي مني بها “حزب الله” في صفوفه ، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لانصار حزب الله منشورات وتسجيلات صوتية تروي ما حدث في مدينة سراقب السورية من معارك طاحنة وغارات وقصف بين حزب الله والقوات السورية من ناحية وبين القوات التركية والفصائل السورية المدعومة منها. وتؤكد التسجيلات المتداولة وقوع العديد من الجرحى والقتلى في صفوف “حزب الله” بالمعارك الدائرة في محيط سراقب الا انه لا وجود لنعي رسمي لأي عنصر حتى الساعة.

وبحسب التسجيل المتداول شنت القوات التركية 9 هجومات على المنطقة وان “حزب الله” خسر حتى الساعة ما يقارت التسعة شهداء، وان ثمة العديد من الجثامين لا تزال تحت الركام بسبب القصف التركي، مشيرا الى ان روسيا لم تساعد وجيش النظام السوري هرب، ليبقى عناصر “حزب الله وحيدين في المعركة الدائرة وسط غارات عنيفة اطلقتها تركيا ولا تزال حتى الساعة.

السابق
ما صحة وجود حالات «كورونا» في مستشفى «عين وزين»؟
التالي
«حزب الله» نعى مقاتلا جديدا سقط في سراقب!