مجزرة فرانكفورت.. 8 قتلى بإطلاق نار في مقهيين للشيشة والعثور على المشتبه به مقتولا!

شرطة

شهدت مدينة فرانكفورت في المانيا، مساء الأربعاء، واقعتي اطلاق نار راح ضحيتها 8 أشخاص، قبل أن تعلن الشرطة أن “قوات خاصة” تلاحق المسلحين، الذين لاذوا بالفرار في سيارة.

وقد اعلنت الشرطة الألمانية، ان شخصاً يشتبه في أنه أطلق النار قرب فرانكفورت ليل الأربعاء، مما أسفر عن مقتل 8 أشخاص على الأقل، عثر عليه “جثة هامدة في منزله”. واضافت الشرطة أنها عثرت على جثة أخرى في منزل الرجل الكائن بمدينة هاناو إلى الشرق من فرانكفورت، حيث وقع إطلاق النار.

وتضاربت الأنباء عن وجود مشتبه بهم آخرين، إذ تحدثت مصادر لاحقا عن العثور على “جثة ثانية”، في منزل مشتبه به آخر، بينما قالت الشرطة على تويتر “لا توجد أي دلائل على ضلوع مشتبه بهم آخرين (في الواقعة).

إقرأ أيضاً: المانيا.. اطلاق نار أمام معبد يهودي وسقوط قتيلين

وقالت الشرطة عبر “تويتر” إنه “تم العثور على المنفذ المحتمل جثة هامدة في منزله في هاناو. قوات التدخل الخاصة التابعة للشرطة عثرت على جثة أخرى. التحقيق يتواصل. حالياً ليس هناك أي مؤشر على وجود منفّذين آخرين” للهجوم الذي استهدف مقهيين للنارجيلة في المدينة الواقعة على بعد حوالى 20 كلم من فرانكفورت.

ولم يذكر بيان للشرطة أي معلومات عن الضحايا. وقال البيان ان الدافع ليس واضحاً على الفور.

هذا وفر المسلحون من موقع الحادث الأول في سيارة سوداء. وأقامت الشرطة خطا ساخنا للمواطنين للإدلاء بأي معلومات، يمكن أن تقود للقبض على الجناة.

يذكرا ان هاناو تقع في جنوب غربي ألمانيا ، على بعد حوالي 20 كم شرق فرانكفورت، وشهدت ألمانيا في السنوات الأخيرة عدداً من الهجمات الإرهابية، أسفر أحدها عن مقتل 12 شخصاً في قلب برلين في كانون الأول 2016.

السابق
«اليوروبوند» الحل بالودائع.. تجميدها يقترب!
التالي
في الجديدة.. فاقت قيمة عملياته الاحتيالية الـ4 ملايين دولار وهكذا تم توقيفه!