يارا تنفي شائعة زواجها «المدني» من رجل الأعمال فيليب زيادة!

يارا

تتعثر الفنانة اللبنانية يارا في الآونة الأخيرة بالتعبير عن نفسها عبر السوشل ميديا، حيث تنشر أغنيات بشكل منفصل عبر اليوتيوب دون أن تحقق أرقام مشاهدات عالية مع اتجاه نحو اللون الخليجي.

لكن نجمة “توصى فيي” خرجت عن عزلتها في مواقع التواصل وردت للمرة الأولى على الخبر الذي تمّ تداوله في الأيام الماضية عن زواجها مدنياً الأسبوع المقبل من رجل الأعمال اللبناني المقيم في الولايات المتحدة فيليب زيادة.

إقرأ أيضاً: بالصور.. تعرفوا على فيليب زيادة مرشّح باسيل «المستقل» لوزارة الطاقة!

النفي جاء عبر اتصال مع يارا أجرته مجلة سيدتي، ونفت يارا الخبر قائلة إنّه غير صحيح ولا أساس له من الصحة، وذلك بعدما ارتبط اسمها باسم بفيليب زيادة والذي كان قد طُرح إسمه لوزارة الطاقة في مرحلة تأليف حكومة حسان دياب.

أما رجل الأعمال فيليب زيادة فقد نفى خبر زواجه من الفنانة يارا جملةً وتفصيلاً بعد انتشار تغريدةٍ تعود للصحافية هنادي عيسى أثارت بلبلةً كتبت فيها “معلومات عن زواج الفنانة يارا ورجل الأعمال فيليب زيادة سيتمّ هذا الاسبوع في اميركا، وسيكون زواجاً مدنياً بعيداً عن الاعلام”.

فيليب زيادة
رافق الجدل فيليب بعد ترشيح اسمه لوزارة الطاقة

يذكر أن اسم فيليب زيادة سبق وارتبط بقصة حب جمعته بالفنانة نجوى كرم منذ سنتين، وحينها ذكرت الصحف أن فيليب يصغر نجوى بـ15 سنة، وأنها كانت صديقة لزوجته ووقعت نجوى في حبه، وانتشرت أخبارًا عن أنه ونجوى كرم سيتزوجان، وانتشرت لهما صور في ذلك الوقت وهما داخل كنيسة الأمر الذي أكد زواجهما.

أما يارا فنشرت العام الماضي صورة لها على ” انستغرام” يظهر خلفها فيليب زيادة دون أن تنتبه لذلك، الأمر الذي كشف علاقة يارا به، ثم ما لبثت أن حذفت يارا الصورة وقامت بنشرها مرة أخرى بعد أن حذفت فيليب منها، ولكن كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا الصورة التي يظهر بها فيليب.

السابق
سرديّة الجُرح الفلسطيني تُحاكي ممارسات الاستعمار الاستيطاني الإسرائيلي
التالي
بعد الغاء شينكر زيارته للبنان.. حمادة: الازمة لا تزال في بداياتها والمجتمع الدولي لا يستعجل الحلّ!