والد دانييلا رحمة يعود للغناء عبر هذا البرنامج!

دانييلا رحمة

بعد إنجاز كافة التحضيرات لانطلاق التصوير، تدور اليوم الاثنين عجلة تصوير الحلقة الأولى من برنامج The Voice Senior المخصّص للمواهب ما فوق الـ60 سنة،  بحضور المدربين الأربعة بمن فيهم ثلاثة يجلسون على كراسي تحكيم “ذا فويس” للمرة الأولى وهم:ملحم زين وهاني شاكر ونجوى كرم ليستمر جلوس المطربة المغربية سميرة سعيد بعد حضورها في برنامج “ذا فويس” للفئات العمرية الشابة.

وكان البرنامج قد أثار جدلاً مبكراً منذ مرحلة الكاستنج حيث تعثر فريق “Talpa” المسؤول عن الكاستنج من إيجاد أصوات تتعدى الستين عام ومستعدة للمشاركة، وبعد اتصالات للتنسيق مع فنانين معتزلين أو لم يسقط عليهم الضوء، خرج البعض لمهاجمة البرنامج عبر الإعلام وكان أبرزهم الفنان سامي كلارك الذي سخر من فكرة الاتصال به للمشاركة في برنامج يحكمه فنانون أصغر منه بالعمر كمتسابق لديه موهبة؟

إقرأ أيضاً: النحس يرافق «ذا فويس».. حلقات مباشرة «مسجّلة» وبلبلة نانسي عجرم!

وفي حين بدأت وسائل إعلامية بتسريب أسماء المشتركين، نفى الفنان جورج وديع الصافي مشاركته في البرنامج رغم انّه عُرض عليه الظهور بالنسخة الأولى من برنامج المواهب الشهير.

أمّا الفنان يوسف رحمة، والد الممثلة دانييلا رحمة، فقد تمّ تداول إسمه أيضاً من بين المشاركين في البرنامج، وهو الّذي ابتعد سابقاً عن الأضواء تاركاً لبنان وهاجر إلى أستراليا، وسبق وصرحت دانييلا ضمن لقاء عبر أحد المواقع أنّ والدها مستعد للمشاركة.

السابق
بعد اشاعة انقطاع الانترنت.. هذا ما اوضحه كريدية!
التالي
نادين نجيم بلوك جديد.. هل اقتبسته من هذه الممثلة التركية؟!