مصري على قائمة جوائز «الغولدن غلوب» بعد أن جسد قصة حياته!

رامي يوسف

ممثل من أصول عربية يصل مرة جديدة إلى العالمية ويكرّم على منصات الجوائز الكبرى، هذه المرة رامي يوسف الأمريكي من أصول مصرية، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل تلفزيوني بعمل كوميدي أو موسيقي، وذلك عن دوره بمسلسل الكوميديا “Ramy”.

وتنافس رامي على الجائزة مع النجم مايكل دوغلاس عن دوره في مسلسل The Kominsky Method، وبيل هدر عن دوره في مسلسل Barry، وبن بلات عن دوره في مسلسل The Politician، وبول رود عن دوره في مسلسل Living with Yourself.

إقرأ أيضاً: بعد المليار دولار.. جوكر يحتفظ بصدارة أفلام 2019

وجه رامي الشكر لعدد من الأشخاص الأصدقاء والشركاء، وقال: “لقد قدمنا عرضا محدداً للغاية حول عائلة عربية مسلمة تعيش في ولاية نيو جيرسي، وهذا يعني الكثير ليتم الاعتراف به على هذا المستوى”. بعد أن أثار الجدل بافتتاح كلامه بقول لفظة “الله أكبر”.

وكان رامي يوسف، قد ولد في نيويورك عام 1991 لأب وأم مصريين، وجسد في مسلسله الكوميدي، شخصيته الحقيقية من خلال معاناته مع أزمة الهوية في مجتمع يضم ثقافات متعددة، كونه ينتمي لأول جيل مصري مسلم في الولايات المتحدة. تدور الأحداث حول (رامي) شاب أمريكي/ مصري، ويقيم مع أسرته التي هاجرت من مصر في نيوجيرسي، ويعاني من حالة من التيه والانقسام بين خلفيته الشرقية المحافظة وحياته الحالية في أمريكا.

السابق
دياب.. من الجامعة الأميركية الى المواجهة الأميركية!
التالي
في زحلة.. عثر عليه جثة!