مغنية روسية تندد بجرائم إدلب.. 9 أطفال قتلى جدد

ادلب

الحملة العسكرية الروسية مترافقة مع هجمات للجيش السوري والقوى والمليشيات المتحالفة معه تسبب المزيد من القتل والدمار واستهداف الاطفال والمدارس والمستشفيات. كما شكلت محطة لمغنية راب روسية لتطلق اغنية منددة بما يجري في ادلب.

إستهداف مدرسة

ميدانياً، قتل أكثر من تسعة مدنيين بينهم خمسة أطفال الأربعاء في قصف صاروخي شنته القوات النظامية وأصاب مدرسة في محافظة إدلب، التي يسيطر عليها الجهاديون في شمال غربي سوريا، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.
     
وذكر المرصد أن ضربات صاروخية أرض أرض استهدفت بلدة سرمين في ريف إدلب الشرقي وسقطت على مدرسة ومناطق أخرى في البلدة.

المغنية الروسية

وأطلقت مغنية الراب الروسية “ماري ماريسول” أغنية جديدة لها تتضامن فيها مع محافظة إدلب التي تتعرض لحملة عسكرية شرسة من قِبَل روسيا وميليشياتها، كما كشفت من خلال أغنيتها عن جرائم بلادها التي تُرتكب بحق المدنيين.
ونشرت “ماري” أغنيتها التي تحمل عنوان “من روسيا مع الحب والقنابل” والتي تتحدث عن مشاهد الدمار الذي خلّفه القصف الروسي في مناطق إدلب، بالإضافة إلى معاناة المدنيين جراء الهجوم الروسي.

إقرأ أيضاً: حقيقة وجود مقاتلين «سوريين» في ليبيا.. تركيا تخطّط والمعارضة ترفض!

وتساءلت في أغنيتها “لماذا وُلدت في هذه البلاد، التي يحكمها آكلو لحوم البشر المنشغلون بصناعة الفحم؟” في إشارة إلى القوات والقيادة الروسية، كما تقول في كلماتها أيضاً “كيف بالموسيقى نوقف التعذيب… كيف بالكلمات ننهي القصف والترهيب”، وذلك تضامناً مع المدنيين الذين يقصفون من قِبَل روسيا وميليشياتها.
وتظهر في الأغنية مشاهد الدمار الذي خلّفه القصف الروسي، بالإضافة إلى معاناة المدنيين الذين أُجبروا على النزوح من منازلهم جراء الحملة العسكرية على محافظة إدلب.
وجاءت أغنية “ماريسول” تجاوباً منها مع أغنية الشاب السوري أمير المعري الذي غنى أغنية راب “ع كل الجبهات” وصوَّرها في إدلب، واصفاً فيها معاناة السوريين جراء الحرب التي شنها نظام الأسد على الشعب السوري منذ عام 2011.

السابق
ثلوج الجرود «تصطاد» العابرين.. إنقاذ 8 في القبيات
التالي
تفاصيل عملية هروب كارلوس غصن «الهوليوودية»