بالفيديو: فساد أوجيرو.. حراس كريدية يعتدون على الثوار ويشتكون!

اوجيرو

يأتي قطاع الاتصالات وملف اوجيرو في طليعة الملفات التي يطالب الحراك بمكافحة الفساد فيه ومحاكمة الفاسدين وكذلك تحرير المواطن من اعباء فاتوة الاتصالات العالية ولا سيما في مجال الخلوي.

واليوم، دخل شباب من مجموعات الحراك الى مبنى ​اوجيرو​ الرئيسي في بئر حسن، احتجاجا على فساد المؤسسة واطلقوا من الداخل هتافات ضد الخصحصة والسرقة و​الفساد​.

إقرأ ايضاً: حفظ كرامة المسنين صحياً.. حراك صيدا يعتصم امام الضمان

ولفتت المعلومات الى ان عندما اطلاق المتظاهرون هتافات ضد المدير العام لاوجيرو ​عماد كريدية​، حصل اشكال مع الموظفين في المؤسسة.

الناشط هاني فياض

وشرح الناشط هاني فياض حقيقة ما حصل في مبنى اوجيرو في بئر حسن ، موضحا أن مجموعة من الناشطين قررت الدخول بسلمية الى اوجيرو رافعة شعارات تطالب بحقوق الموظفين والمياومين . واشار الى أنه بمجرد ذكر اسم المدير العام لهيئة اوجيرو عماد كريدية من قبل الناشطين بدأ الاشكال والتضارب مع الموظفين.

توضيح اوجيرو

وفي دليل على تورط حراس المدير العام لاوجيرو عماد كريدية في ضرب المحتجين، عبّر المسؤول الاعلامي في اوجيرو كريم الرفاعي عن “أسف المؤسسة من حصول المشادة بين المتظاهرين والعمال”.

واوضح ان “ما حصل اليوم هو تلاسن بين المتظاهرين والعمال، وقد سقط جرحى بين العمال الذين بدورهم سيتجهون الى رفع دعاوى شخصية ضد المتظاهرين”.

ولفت الى ان “كريدية طلب فتح تحقيق داخلي لمعرفة ماذا حصل، بالاضافة الى تحقيق القضاء​، ونحن ناسف لوصول الامور الى هذا الحد لان هؤلاء العمال يخدمون الشعب اللبناني​”.

السابق
حفظ كرامة المسنين صحياً.. حراك صيدا يعتصم امام الضمان
التالي
بالفيديو: جنوبية تنتفض ضد احد المصارف.. زوجي في المستشفى وأولادي بلا طعام!