مقتل عنصر بلدية دهسا في كفرحتى.. هذا ما جرى!

شرطي بلدية

في حادث أليم، قضى محمد عبد الماجد حمزة، شرطي في بلدية كفرحتى اثرحادث دهس فجر اليوم، من قبل ​سيارة​ “رابيد” مسروقة كان يقودها سوري الجنسية بسرعة فائقة.
وصدر عن البلدية بيان اشارت فيه انه” “في تمام ​الساعة​ الثالثة فجراً من اليوم واثناء قيام عناصر البلدية بالقيام بواجباتهم، فوجئوا بمرور ​سيارة​ “رابيد” بسرعة فائقة وعندما طلبوا من السائق التوقف”.

إقرأ أيضاً: بعد فاجعة الميناء.. 16 الف بناء مهدد بالسقوط في لبنان!
ولفت البيان الى ان “سائق السيارة اقدم على دهس محمد عبد الماجد حمزة مما ادى الى مقتله على الفور، وقد سلم السائق نفسه لدى فصيلة جباع وهم الاخر بالفرار حيث تم الامساك به لاحقاً مختبئاً في جبانة البلدة، وبعد التحقيق المبدئي من قبل فصيلة جباع تبين ان السائق ومرافقه هم من التابعيه السورية وانهم يقودون سيارة مسروقة”.

واشارت البلدية ​ انه “بعد حدوث اعمال سرقة متكررة وبناء على العديد من الشكاوى المقدمة من المواطنين، عقد اجتماع في بلدية كفرحتى ضم الى جانب رئيس ​البلدية​ واعضاء عدد من الفعاليات في البلدة، حيث تباحث المجتمعون بكافة الشؤون البلدية خاصة تزايد اعمال السرقة، وعليه قرر المجتمعون باتخاذ اجرأت امنية في البلدة ليلاً وتكثيف الدوريات للوقوف على امن وسلامة اهالي البلدة”.


السابق
بعد فاجعة الميناء.. 16 الف بناء مهدد بالسقوط في لبنان!
التالي
«انستغرام» يجنبك إحراج الحذف.. هذه هي الطريقة!!