أجمل أماكن سياحية في أميركا

نيويورك - الولايات الأمريكية المتحدة
تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية ثاني أكثر البلدان مقصدا للسياح في العالم بعد فرنسا، فلنتعرّف على أجمل 10 اماكن سياحية في أمريكا.

لمحبي السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية، توجد أماكن سياحية تناسب ذوق جميع السيّاح، سواء الذين يفضلون الأماكن المعزولة من شواطىء نائية، أو لمحبي الحياة الليلة وأماكن الصيد.

وأميركا ذات المساحات الشاسعة والاقاليم المناخية المختلفة يوجد فيها كثير من الأماكن الرائعة، اذ يحدها شرقا المحيط الأطلسي وغربا المحيط الهادئ، بالإضافة الى الشواطئ والجبال والوديان والأدغال والغابات التي يزورها العديد من السُيّاح.

إليكم بالصور أجمل 10 أماكن سياحية في أميركا

1- نيويورك

نيويورك
نيويورك

تعد مدينة “نيويورك” من أجمل الأماكن السياحية في أمريكا، فهي من المدن التي لا تنام ويوجد فيها الكثير من الاماكن الترفيهية كـ”تايمز سكوير” الذي يقدم أكبر عرض مصابيح في العالم، الى جانب المراكز التجارية للتسوق.

2- لاس فيغاس

لاس فيغاس
لاس فيغاس

يوجد في “لاس فيغاس” الكثير من وسائل الترفيه كالمنتزهات وملاعب الغولف والفنادق والمهرجانات والمتاحف والصالات، بالإضافة الى المطاعم والمنتجعات الصحية والرياضية، وللتعرف على هذه الوسائل يجب أن تزورها بنفسك، ففي فيغاس يوجد معالم جذب للسياح تتعارض وتعاليم المسلمين، وقد زارها أكثر من 700 ألف سائح لذا تعتبر “لاس فيغاس” من أجمل الأماكن السياحية في أمريكا.

3- سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو
سان فرانسيسكو

تعتبر مدينة “سان فرانسيسكو” من أجمل الأماكن السياحية في أمريكا، تقع في ولاية كاليفورنيا وهي من بين أكثر الولايات دفعا للضرائب وتعتبر مكان مكلف للعيش، فيها جسر “سان فرانسيسكو” والمطاعم والأوبرا والمتاحف وجزيرة “الكاتراز” من الأماكن الجيدة للزيارة والتمتع بها، وخاصةً المناظر الطبيعية الخلابة في يوم مشمس وشارع لومبارد، بالإضافة الى ساحل كاليفرونيا وجسر البوابة الذهبية.

4- شيكاغو

شيكاغو
شيكاغو

في “شيكاغو” يمكنك زيارة معهد الفن للإستمتاع بالموسيقى والفن الحديث، كذلك تناول الطعام وزيارة متحف الميدان، حيث تعتبر “شيكاغو” من أجمل الأماكن السياحية في أمريكا، تشتهر بجولات المشي وزيارة الحديقة الالفية.

5- نيو أورليانز – لويزيانا

نيو أورليانز - لويزيانا
نيو أورليانز – لويزيانا

على الرغم من أن مدينة “نيو أورليانز” في لويزيانا تعرّضت الى نكسة أثناء العاصفة “كاترينا”، إلا أنها مازالت من أهم الاماكن السياحية في أمريكا، وتتميز بالموسيقى الكريول والطعام الموجود في كل مكان.

اقرأ أيضاً: تعرّفوا على المدن الـ10 «الأعلى أجراً» لعمالها في العالم!

6- نابا – كاليفورنيا

نابا - كاليفورنيا
نابا – كاليفورنيا

تعتبر”نابا” المكان الأمثل لمحبي الجبال في كاليفورنيا، حيث أنها تقع في حضن الجبال كـ”توسكانا”، ناهيك عن المأكولات اللذيذة التي تتمتع بها، و “نابا” هي المكان المناسب للأشخاص الذين يبحثون عل الاسترخاء والهدوء، وأيضاً تتميز “نابا” بالكروم والمنزهات الطبيعية.

7- سياتل – واشنطن

سياتل - واشنطن
سياتل – واشنطن

تقع “سياتل” بولاية واشنطن في أحد أكثر الأماكن الأكثر رطوبة، وتتميز بكثافة الأماكن الترفيهية، ويقصدها الكثير من السياح لمشاهدة أفق المدينة ليلاً، بالإضافة الى أماكن التسوق والمناظر الطبيعية الجبلية، لذا فهي تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في أمريكا.

8- هونولولو – هاواي

هونولولو - هاواي
هونولولو – هاواي

تعتبر مدينة “هونولولو” التي تقع في هاواي من أجمل الأماكن السياحية في أمريكا، فإذا كنت من محبي التاريخ ستحب هذه المدينة كثيراً، حيث تقدم “هونولولو” للسياح العديد من الشواطئ الجميلة والمدهشة والمنتزهات الخلابة، كذلك أنشطة الغطس وركوب الأمواج والتجديف وركوب الخيل، بالإضافة الى التسوق، وهاواي مكان جيد للتصوير يقصده الكثير من المشاهير.

9- بورتلاند – أوريغون

بورتلاند - أوريغون
بورتلاند – أوريغون

مدينة “بورتلاند” هي مدينة كبيرة تقع في ولاية أوريغون، فإن من يزورها لا يحب أن يغادرها، إذ تتميز بالمشي او الذهاب في جولة على الدراجة لرؤية الحدائق الدولية وحديقة “بورتلاند” اليابانية المشهورة، الى جانب الحياة الليلية الصاخبة، لذلك صُنّفت من بين اجمل الأماكن السياحية في أمريكا.

10- سيدونا – أريزونا

سيدونا - أريزونا
سيدونا – أريزونا

تعتبر “سيدونا” التي تقع في ولاية أريزونا من أجمل الأماكن السياحية في أمريكا، فهي كجوهرة في الصحراء، تعكس مشهداً براقاً ليلاً حيث نرى السماء مليئة بالنجوم والمجرات والكواكب والتي تستطيع العين أن تراها بوضوح.

السابق
تزامناً مع جلسة المال.. اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني: للتثبيت والا!
التالي
انطلاق الانتخابات الرئاسية لخلافة بوتفليقة.. ودعوات للمقاطعة