يقوم بترويج الكوكايين والماريجوانا.. هكذا تم توقيف «أبو زياد» ومعاونه!

أوقفت مكافحة المخدرات المركزي شخصا من الجنسية السورية لقبه “ابو زياد” مجهول باقي الهوية، يقوم بترويج الكوكايين وباز الكوكايين والماريجوانا، ويعاونه شخص لبناني معروف بإسم “علي”، كما يقوم بتزويد  العديد من المروجين بكميات المخدرات لترويجها بين المتعاطين، وهو يقيم في محلة جونية.

وفي التفاصيل، ان وفي إطار ملاحقة شبكات ترويج المخدرات ضمن محافظة جبل لبنان، تمكّن مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد شخص من الجنسية السورية لقبه “ابو زياد” مجهول باقي الهوية، يقوم بترويج الكوكايين وباز الكوكايين والماريجوانا على متن سيارة نوع كيا زرقاء اللون، ويعاونه شخص لبناني معروف بإسم “علي” كما يقوم بتزويد العديد من المروجين بكميات المخدرات لترويجها، وهو يقيم في جونية.

اقرأ أيضا: جزائري إرتكب عمليّات سرقة من عدّة صيدليّات.. هل وقعتم ضحيته؟

بعد رصد مكان تواجدهما، تمكنت قوة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بمؤازرة المكتب المذكور، بتوقيفهما في محلة المعاملتين، على متن السيارة المذكورة، وهما كل من: م. س. (مواليد عام 1995، سوري) ملقب “أبو زياد”، ع. ج. (مواليد عام 1995، لبناني) ضُبط بحوزتهما /9/ غ. من مادة الكوكايين داخل /6/ مظاريف و/3/ أجهزة خلوية.

بتفتيش مكان إقامتهما ضُبط بداخله /5/ غ. من مادة الكوكايين موضّبة في /5/ مظاريف، /83/ غ. من مادة الماريجوانا. وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما. التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، بحسب ما أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي.

السابق
تعليقا على قضية دانا حمود.. الحسن: «كرامة عنصر قوى الأمن من كرامتكن»
التالي
«لا تقتلوني.. لأن أمي بانتظاري» قصة اللافتة الأشهر في مظاهرات العراق!