الناشطة دانا حمود الى الحرية: لست نادمة!

دانا حمود ناشطة

بعد توقيفها منذ يوم أمس، اثر اشكال مع احد العناصر القوى الأمنية في احدى محطات تعبئة الوقود في محلة الحمرا، اطلق سراح الناشطة دانا حمود من فصيلة الاشرفية.

 واكدت حمود، بعد اطلاقها، أنها وقعت على تعهد باحترام القوى الامنية، قائلة:” من يمد يده علي سأرد عليه ولست نادمة عما حصل”. وشددت على أنها لم تعتد على أحد وانها ستدافع عن نفسها. 

اقرأ أيضا: بعد توقيفها أمس.. هذا هو مصير دانا حمود

وكانت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قد أوضحت أنه “بتاريخ 29/11/2019 وفي احدى محطات تعبئة الوقود في محلة الحمرا، وقع اشكال بين المواطنة (د. ح.) ودورية طوارئ من وحدة شرطة بيروت قامت خلاله الفتاة وهي بحالة غضب بإطلاق الشتائم واعاقت مغادرة الدورية عبر الوقوف امامها والتهجم على الالية، مما أدى الى تدخل ملازم اول لفض الاشكال وتهدئة الفتاة، ولكنها أقدمت على الاعتداء عليه عند محاولة ابعادها من امام الآلية والضرب عليها.

بنتيجة التحقيق، جرى توقيفها بناء على إشارة القضاء المختص. ان قوى الامن الداخلي تعتبر انه من غير المسموح الاعتداء بهذه الطريقة على ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي والتعرض لآلياتهم، وان كل مواطن يعلم مدى الجهود والتضحيات التي يقوم بها رجال قوى الامن ولاسيما في هذه المرحلة في تثبيت الامن والحفاظ على الاستقرار.

السابق
إنجاز اغترابي جديد بتوقيع جرّاح أعصاب لبناني في كندا!
التالي
هذا الفيلم الذي تنبأ بفايسبوك وانستغرام قبل عشرين عاماً!