بعد توقيفها أمس.. هذا هو مصير دانا حمود!

توقيف دانا حمود

بعد توقيفها منذ يوم أمس، على خلفية اشكال فردي مع أحد عناصر قوى الأمن الداخلي، حيث نقلت في البداية الى مخفر ميناء الحصن، ومن ثم الى ثكنة الحلو لمتابعة التحقيق معها، بناء على اشارة القضاء المختص. افادت الـ “أم. تي. في” انه “سيتمّ نقل الموقوفة الناشطة في الحراك المدني دانا حمّود الى ثكنة ميناء الحصن عند التاسعة وسيطلق سراحها عند الساعة العاشرة قبل الظهر”.

وكانت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قد أوضحت أنه “بتاريخ 29/11/2019 وفي احدى محطات تعبئة الوقود في محلة الحمرا، وقع اشكال بين المواطنة (د. ح.) ودورية طوارئ من وحدة شرطة بيروت قامت خلاله الفتاة وهي بحالة غضب بإطلاق الشتائم واعاقت مغادرة الدورية عبر الوقوف امامها والتهجم على الالية، مما أدى الى تدخل ملازم اول لفض الاشكال وتهدئة الفتاة، ولكنها أقدمت على الاعتداء عليه عند محاولة ابعادها من امام الآلية والضرب عليها.

اقرأ أيضاً: في اليوم الـ44 للانتفاضة الشعبية .. هذه حال الطرقات

بنتيجة التحقيق، جرى توقيفها بناء على إشارة القضاء المختص.

ان قوى الامن الداخلي تعتبر انه من غير المسموح الاعتداء بهذه الطريقة على ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي والتعرض لآلياتهم، وان كل مواطن يعلم مدى الجهود والتضحيات التي يقوم بها رجال قوى الامن ولاسيما في هذه المرحلة في تثبيت الامن والحفاظ على الاستقرار.”

السابق
في اليوم الـ44 للانتفاضة الشعبية .. هذه حال الطرقات
التالي
هذه هي شروط الحريري لرئاسة الحكومة