سقط اللسان عن شربل نحاس: وزراء «حزب الله» «نعجات»!

اطلق الوزير السابق ​شربل نحاس، مجموعة مواقف هاجم فيها “حزب الله” منتقدا ادائه السياسي، وقد رأى الوزير السابق ​شربل نحاس​ أن “​حزب الله​ يهمه ان يكون له صفة شرعية ورسمية لمواجهة تصنيفه كارهابي وبالتالي يسعى لان يكون له نواب ووزراء”، معتبرا ان “وزراء حزب الله في ​الحكومة​ “نعجات” وغاية الحزب ان يبقى في الحكومة اما من يقوم بالمشاكل هم وزراء النائب السابق ​وليد جنبلاط​ ووزراء ​الرئيس ميشال عون​ والوزير ​علي حسن خليل​”.

شربل نحاس يهاجم “حزب الله”: وزراؤهم نعاج وإنقاذهم مسؤوليتنا

وفي تسجيل مصور خلال جلسة حوارية في ​ساحة رياض الصلح​، كشف نحاس أن “وزير حزب الله ​محمد فنيش​ عندما تولى وزارة الطاقة سار بموضوع الخصخصة ليظهر انه منسجم مع موضة الشرعية العالمية”.

إقرأ أيضاً: بالصورة: شربل نحاس يركب «البوسطة» للاقتراع

جدل على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا التسجيل كان كفيلا، بإثارة موجة امتعاض كبيرة عبر السوشيل ميديا من انصار “حزب الله من جهة والبيئة الشيعية من جهة ثانية، لا سيما مع اتهامه اهالي الجنوب برمي الأرز على الجيش الاسرائيلي عند الاجتياح.

وقد لفت نحاس الى ان “مجتمع حزب الله تطور وعلينا التعامل مع هؤلاء اللبنانيين الذين حصلوا على دعم من ايران وانجزوا ما لم تنجزه كل منظومة الجيوش العربية”، مضيفا :”إذا ذكّرونا دائما بثيابهم وباشكالهم انهم شيعة، فهذه مشكلة بالنّسبة لنا ونحن يجب ان ننقذهم من الأسر الذي هم فيه”.

وقد رد نحاس في اتصال مع الجديد على الفيديو المتداول له حول كلامه عن حزب الله، وقال: ” متمسكون بكل كلمة، وهدفنا إقامة دولة مدنية تجعل من العداء لإسرائيل أساسا لها”.  

شاهد فيديو شربل نحاس المسرب خلال جلسة حوارية في ​ساحة رياض الصلح​

فيديو شربل نحاس
السابق
بعد بعبدا وعين التينة.. دعوات للتجمع في كليمنصو وجنبلاط: لإلتزام الهدوء التام!
التالي
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الجمعة 8 تشرين الثاني 2019